الرئيسية / منوعات / مصر.. “مقارنة محمد رمضان وأحمد زكي” تشعل تويتر
محمد رمضان

مصر.. “مقارنة محمد رمضان وأحمد زكي” تشعل تويتر

القاهرة/PNN- حالة من الغضب اجتاحت موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، بعد انتشار وسم “رمضان_أفضل_من_أحمد_زكي”، وذلك عقب إعلان الفنان المصري محمد رمضان أنه سيجسد شخصية النجم الراحل أحمد زكي، أحد عمالقة الفن العربي، في عمل فني برمضان المقبل.

ونشر محمد رمضان على حسابه في تطبيق إنستغرام، مقطع فيديو للقاء تلفزيوني قديم وهو يقلد الفنان أحمد زكي، معربا عن حبه الشديد له.

وأرفق رمضان الفيديو بتعليق جاء فيه: “قلت زمان أتمنى تجسيد نجم التجسيد الأول ورئيس جمهورية التمثيل (أحمد زكي)، ودلوقتي بعلن إن شاء الله عن مسلسلي القادم، الإمبراطور أحمد زكي، رمضان 2021، ثقة في الله نجاح، يليق بالنجم الكبير وبالجمهور العظيم”.

وبعد الإعلان، انتشر وسم “#رمضان_أفضل_من_أحمد_زكي” على موقع تويتر، لينفجر الغضب على موقع التواصل الاجتماعي وتنهال تعليقات المستخدمين بالهجوم على رمضان، رفضا لمقارنته بالفنان الراحل.

واستنكر الفنان رمضان، الهاشتاغ الذي يصفه بأنه أفضل من الفنان الكبير الراحل أحمد زكي، ويحمل عنوان “رمضان أفضل من أحمد زكي“.

وأعاد رمضان نشر تغريدة للفنان نبيل الخلفاوي، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، التي قال خلالها: “فيه حد يظهر عاوز محمد رمضان يتهاجم بعنف فعمل هاشتاجا مستفزا بعنوان رمضان أفضل من أحمد زكي، طبعا يستحيل يكون اللي وراه رمضان نفسه، وأكيد مش هتلاقوا فيه إلا هجوم على رمضان”.

وعلق محمد رمضان على تغريدة ”الخلفاوي“ قائلا: ””والله تحليل مُحترم وصحيح ١٠٠٪ من النجم القدير نبيل الخلفاوي.. ده هاشتاج صنعه شيطان مش عدو نجاح”.