الرئيسية / منوعات / الكشف عن أسباب انتحار الممثل الهندي سوشانت سينغ

الكشف عن أسباب انتحار الممثل الهندي سوشانت سينغ

بيت لحم/PNN- فتحت قضية انتحار الممثل الهندي الشاب سوشانت سينغ راجبوت، البالغ 34 عاما، الباب واسعا على الأسباب وراء إقدامه على الانتحار شنقا داخل شقته في الطابق السادس في باندرا بمومباي.

وفيما أكدت شرطة الولاية في وقت سابق أنها “لا تزال بانتظار التقرير النهائي بشأن ملابسات انتحار سينغ”، إلا أن للممثل الشاب تاريخا سابقا مع الاكتئاب.

ووفق موقع ”إن مانوراما“ الهندي، فإن الممثل الشاب كان يكافح الاكتئاب خلال الأشهر السابقة لوفاته، وسبق أن خضع للعلاج في مستشفى خاص.

كما كشفت منشورات له عبر مواقع التواصل الاجتماعي في الشهرين الماضيين، خضوع “سينغ” لجلسات يوغا، في محاولة منه لمكافحة الاكتئاب.

بدوره، شكك عم الفنان الشاب برواية انتحاره، مبينا أن “لديه شكوكا بتعرضه للقتل”.

وفي لقاء له مع وكالة الأنباء المحلية قال إن “هناك مؤامرة على ما يبدو وراء حادثة وفاة ابن أخيه”.

وكشفت الشرطة في تحقيقات أولية أن آخر ما فعله سوشانت قبل انتحاره، هو تناوله كوبا من العصير صباحا، ثم حبس نفسه في غرفة نومه، وأقدم على شنق نفسه.

وقام أحد العاملين في منزل الفنان الشاب بطرق الباب بضع مرات دون أن يتلقى إجابة، ليستعين بالجيران، الذين اتصلوا بدورهم بالشرطة، التي أقدمت على اقتحام الشقة وعثرت على ”سينغ“ مشنوقا.

وأكدت الشرطة أن نجم بوليوود لم يترك أي رسالة خلفه، كما أن معاينة الشقة لم تثبت وقوع أي جريمة جنائية.

وتأتي وفاة سوشانت سينغ راجبوت بعد أيام قليلة من انتحار مديره السابق ديشا ساليان (28 عاما)، والذي أقدم على رمي نفسه من مكان عال، فيما نفت الشرطة وجود أي علاقة بين حادثتي الانتحار.