الرئيسية / رياضة / صراع الهبوط عنوان الجولة 21 من دوري المحترفين

صراع الهبوط عنوان الجولة 21 من دوري المحترفين

بيت لحم\PNN- تقام يوم غد الثلاثاء، لقاءات الجولة 1 (قبل الأخيرة)، من دوري المحترفين الفلسطيني لأندية الضفة الغربية.

وحسم نادي مركز بلاطة لقب الدوري لصالحه في الجولة الماضية، قبل مرحلتين من نهاية المسابقة، في أعقاب الفوز العريض على هلال القدس (4/1).

بينما ظل صراع القاع على حاله، دون تحديد هوية الهابط الثاني مع القوات، بعد خسارة فريقي ثقافي طولكرم وأهلي قلقيلية.

وتقام الثلاثاء 5 لقاءات، أبرزها بالتأكيد لقاء ثقافي طولكرم عاشر الترتيب بـ 16 نقطة مع شباب الخليل رابع الترتيب بـ 32 نقطة.

المباراة بالغة الأهمية للثقافي من أجل الحفاظ على فارق النقاط الثلاث التي تفصله عن الأهلي، لكن مهمته لن تكون سهلة لأنه سيواجه “العميد” الباحث عن إنهاء الموسم بأفضل مركز.

وفي نفس الوقت يلتقي أهلي قلقيلية صاحب المركز 11 (قبل الأخير) بـ 13 نقطة، مع السموع ثامن الترتيب بـ 26 نقطة.

والأهلي هو الآخر لا مجال أمامه سوى الخروج فائزًا من تلك المواجهة لإرجاء حسم ملف الهبوط للجولة الأخيرة، لكن يتطلب ذلك جهدًا جبارًا، خاصة أنه يواجه أفضل ثنائي خط هجوم في الدوري وهما علي عدوي وهلال موسى، اللذين سجلا بمفردهما 20 هدفا مع الفريق.

وفي باقي المباريات يواجه بلاطة (البطل) بـ 45 نقطة ضيفه مؤسسة البيرة سادس الترتيب بـ 30 نقطة، في مباراة للذكرى، بعدما حسم “الجدعان” لقب الدوري لصالحهم، فيما يتطلع البيرة للعودة بنتيجة إيجابية والتقدم أكثر على لائحة الترتيب.

كما يواجه الأمعري الوصيف بـ 38 نقطة، فريق القوات متذيل الترتيب وأول الهابط ويملك 4 نقاط، في مباراة ينتظر أن يسجل فيها الأمعراوية عددًا وافرًا من الأهداف.

بينما يلتقي ترجي واد النيص التاسع بـ 24 نقطة، مع هلال القدس الخامس بـ 30 نقطة.

وتختتم الجولة يوم الأربعاء، بلقاء واحد يجمع جبل المكبر سابع الترتيب بـ 27 نقطة، مع أهلي الخليل ثالث الترتيب بـ 35 نقطة.

المصدر:كووورة.