الرئيسية / منوعات / صور- مشهد مرعب.. ثعبان ضخم يخنق شاباً أمام أصدقائه

صور- مشهد مرعب.. ثعبان ضخم يخنق شاباً أمام أصدقائه

بيت لحم/PNN- تعرض شاب إندونيسي للخنق حتى الموت من قبل ثعبان بري ضخم، انقض عليه عندما كان يتنزه برفقة أصدقائه.

ووفقا لصحيفة “ذا صن” البريطانية، كان الشاب ألفيان، البالغ من العمر 16 عاما، يسير أمام زملائه الأربعة للوصول إلى شلال جبلي في جنوب شرق سولاويزي، بإندونيسيا، عندما تعرض للهجوم من قبل الثعبان.

وسمع أصدقاء ألفيان صرخاته، عندما انقض عليه الثعبان البالغ طوله 23 قدما وأغرق أنيابه القاتلة في فخذ الشاب، وفي الوقت الذي وصل فيه الفتيان إلى ألفيان، كان الثعبان قد لف جسمه حول رأسه ورقبته، ما أدى إلى اختناقه حتى الموت.

وعلى الرغم من محاولة إطلاق سراح ألفيان من قبضة الثعبان الوحشي، فلم يتمكن الصبية الأربعة من إنقاذ الفتى دون أن يتعرضوا للعض.

وقال سيغال ريفكي، البالغ من العمر 16 سنة، وهو أحد أصدقاء الضحية الذين تعرضوا للعض، “تم تحرير رأس الثعبان، ولكنه تحول إلى مهاجمتنا”.

وصرح أصدقاء ألفيان للمسؤولين، بأنهم كانوا يسيرون معا عبر الجبال في منطقة نونتونو في بومبانا ريجنسي، لكن ألفيان كان على بعد حوالي 10 أمتار أمامهم.

كما كشف كل من أندي روبن البالغ من العمر 16 عاما، وسيجال رفكي ذو 16 عاما، وسالدي، وسهرول، البالغ 18 عاما، أنهم لم يتمكنوا من رؤية ألفيان بسبب أشجار الغابة الكثيفة، وبعد سماع الصراخ، ركض الشباب الأربعة إلى الأمام ووجدوا الثعبان ملفوفاً حول رقبة ألفيان.

وحاول ثلاثة منهم إزالة الثعبان من رقبته، بينما ركض الرابع إلى قرية مجاورة للحصول على المساعدة، وعندما وصل القرويون مكان الحادث وجدوا الثعبان ملتفا حول عنق الضحية.

في نهاية المطاف، ذبح القرويون الثعبان بالساطور لتخفيف قبضته، ولكن كان الأوان قد فات على إنقاذ الشاب، كما نقل بعض أصدقائه المصابين إلى المستشفى بعد تعرضهم للعض.