الرئيسية / الصحة / وفد من محافظة بيت لحم يزود مركز صحي دار صلاح والعبيدية ببعض مواد الوقاية  والتعقيم

وفد من محافظة بيت لحم يزود مركز صحي دار صلاح والعبيدية ببعض مواد الوقاية  والتعقيم

بيت لحم /PNN/ قدم وفد من محافظة بيت لحم صباح اليوم الاربعاء مواد تعقيم ومواد صحية لبلدتي دار صلاح والعبيدية في اطار الجهود المبذولة لاسناد المواطنين ولجان الطوارئ العاملة في بلدة دار صلاح بعد الاعلان عن اصابة اربعة افراد من عائلة واحدة بفايروس كورونا.

وبتوجيهات من محافظ محافظة بيت لحم اللواء كامل حميد قام وفد من محافظة بيت لحم ممثلا بمستشار المحافظ مستشار المحافظ ورئيس لجنة تعزيز الصمود بالمحافظة رمزي صلاح و وفاء حميد مستشار المحافظ حميد للشؤون العامة بزيارة الى بلدة دار صلاح حيث التقوا هناك برئيس لجنة الطوارئ ابراهيم مبارك حيث تم تسليم البلدة وبلدة العبيدية المجاورة بمواد تعقيم ومواد صحية للمراكز الصحية ولاهل البيت المصاب.

وقامت المحافظة بتزويد مركز صحي دار صلاح ومركز مسقط الصحي في بلدة العبيدية ببعض المواد الوقائية الصحية كما تم تسليم عائلة المصاب ببعض المواد للوقاية والتعقيم حيث اكدت المحافظة جاهزيتها لتسليم اي مستلزمات تطلبها قرية دار صلاح.

واكد وفد المحافظة لاهالي بلدة دار صلاح ولجنة الطوارئ فيها ومؤسساتها على جاهزية المحافظة للاسناد موضحين ان هذه المشاعدات الطبية ومواد التعقيم تاتي بالتعاون ودعم من مؤسسة GVC من خلال لجنة الوارئ ببلدة دار صلاح.

وعبرت لجنة طوارئ دار صلاح عن شكرها للمحافظة على هذه المساعدات مؤكدة ان الاولوية الان بالنسبة لاهالي البلدة ولجانها هي المواد الطبية والصحية ومواد التعقيم حيث تم الاتفاق على مواصلة التواصل الدائم ما بين المحافظة ولجنة طوارئ دار صلاح حال جد اي جديد على مختلف الاصعدة.