الرئيسية / متفرقات / ‏رئيس بلدية قلقيلية يستقبل وفد من طلبة مؤسسة “انجاز فلسطين”

‏رئيس بلدية قلقيلية يستقبل وفد من طلبة مؤسسة “انجاز فلسطين”

قلقيلية/PNN- استقبل اليوم رئيس بلدية قلقيلية د. هاشم المصري في مكتبه وفدا من طالبات مدرسة العمرية المشاركات ضمن برنامج مؤسسة انجاز فلسطين من اجل طرح فكرة شركتهم الطلابية ” رافقتهن مديرة شركة مؤسسة انجاز اخلاص ولويل.

وقدمت الطالبات تعريفا حول شركتهم بعنوان “بـِ تكة” والتي تعتبر تطوير تطبيق رقمي يوفر خدمة التوصيل للمستخدمين والطلب من أي متجر في مدينة قلقيلية والتوصيل حتى باب المنزل ما يميز هذا التطبيق عن غيره من التطبيقات الشبيهة في أنه يسهل استخدامه حيث يقوم المستخدم باستعراض المتاجر المحيطة به، ثم وضع الطلبات في التطبيق ليتم إيصالها.

وثمن د. المصري جهود مؤسسة انجاز ﻓﻲ دعم المواهب الشابة الفلسطينية وتنميتها وتفعيل الطاقات الإبداعية ومساعدتهم باختيار المبادرات الشبابية الهادفة ضمن الأنشطة اللامنهجية. كشركة “بـِ تكة” التي ستسهم في إحداث نقلة نوعية في اعمال التسوق المقدمة من متاجر البيع بقطاعاته المختلفة مبديا استعداد بلدية قلقيلية للتعاون مع الشركة الطلابية ضمن رسالة البلدية بدعم التعليم والمبادرات البناءة والارتقاء بمستواهم العلمي والعملي.

واشادت ولويل بجهود البلدية في دعم مؤسسة انجاز وأنشطتها التي تهدف الى صقل و رفع المهارات الشخصية والعملية والعلمية وتوضيح المفاهيم الاقتصادية المختلفة لدى الطلبة واكسابهن مهارات ادارية وتسويقية وتأهيلهم لدخول معترك الحياة وعالم الاعمال.

وتم الاتفاق بتقليد احدى الطالبات منصب رئيس البلدية لمدة يوم مما يسهم في دعم وتعزيز وصقل المهارات القيادية لدى الطلبة واكسابهم المهارات الإدارية والحياتية.