الشريط الاخباري

صور: شهر عسل غادة عبد الرازق بحضور ابنتها وأحفادها

نشر بتاريخ: 18-06-2020 | منوعات
News Main Image

شاركت الفنانة غادة عبد الرازق، جمهورها على موقع إنستقرام، أول صورة لها من شهر العسل مع زوجها مدير التصوير هيثم زنيتا، وكشفت عن تواجد ابنتها روتانا وأحفادها معها، وكان لافتا حضور بعض الأصدقاء المقربين من غادة في المناسبة السعيدة بأحد الشواطئ المصرية.

غادة عبد الرازق ظهرت بإطلالة باللون الأصفر، وكذلك زوجها هيثم زنيتا ارتدى ملابس باللون الصفر، وهو ما دفع غادة لوضع أيقونات للقلوب تعليقا على الصور بنفس اللون، حيث يسود اعتقاد بأنه يمنع الحسد.

يذكر أن غادة عبد الرازق عقدت قرانها على هيثم زنيتا ضمن كواليس تصوير مسلسلها الأخير "سلطانة المعز" وأعلنت وقتها أنها ستحتفل بشهر العسل فور انتهاء موسم دراما رمضان 2020، وتبين لاحقا أن زواج غادة عبد الرازق من مدير التصوير هيثم زينتا، هو استئناف لقصة حب بدأت منذ 6 سنوات، وتوجت وقتها بعقد القران ولكن حدث الطلاق قبل إتمام إجراءات الزفاف، وتمت المصالحة بينهما قبل 4 شهور فقط أثناء التحضير لبدء تصوير مسلسلهما الجديد "سلطانة المعز".

ولم يتم الكشف عن قصة زواج غادة عبد الرازق من مدير التصوير هيثم زينتا التي حدثت منذ 6 سنوات لأسباب خاصة، ولكن حسب مصادر تم الزواج أثناء مشاركتهما في تصوير مسلسل "حكاية حياة" وعقد القران بالفعل ولكن دبت الخلافات بينهما وحدث الطلاق، ولم تتعاون غادة مع طليقها طوال السنوات السابقة.

ومع بدء التحضير لتصوير مسلسلها الجديد "سلطانة المعز" منذ 4 شهور، جمعت المصادفة بين الزوجين السابقين بعد الاتفاق على مشاركتهما في العمل وتوسط مخرج المسلسل للمصالحة بينهما، وأثناء التصوير استعادا قصة الحب الأولى، واتفقا على الزواج مجددا وتم عقد القران منذ عدة أيام وشهد المؤلف إياد إبراهيم والمخرج محمد بكير على عقد الزواج، واحتفلت بالحنة أثناء تصوير مشهد (حنة) ايضا كان ضمن أحداث المسلسل.

[gallery link="file" columns="1" size="full" ids="520243,520242,520241,520240"]

شارك هذا الخبر!