الرئيسية / منوعات / أحلام تنفي انتهاء الخصومة مع أصالة وتتضامن مع هيفاء وهبي

أحلام تنفي انتهاء الخصومة مع أصالة وتتضامن مع هيفاء وهبي

نفت المطربة أحلام وجود أية نية للتصالح مع المطربة السورية اصالة، واتهمت جمهور الأخيرة بفبركة “لايك” على أغنية أصالة الأخيرة باللهجة الخليجية، لإظهارها وكأنها معجبة بصوتها، وبنفس الوقت انضمت أحلام لحملة تم تدشينها لدعم المطربة اللبنانية هيفاء وهبي في أزمتها الأخيرة مع مدير أعمالها.

أحلام حسمت الشائعات التي أكدت وضع علامة إعجاب على أغنية اصالة الأخيرة “جيتني مكسور” وقالت عبر حسابها بموقع تويتر: هذا الخبر غير صحيح، واللايك مزور من جمهور المدعوة أصالة وشكرًا.

وبعدها بدقائق قامت أحلام بإعادة مشاركة تغريدة لهيفاء وهبي تضمن الترويج لحملة لدعمها بعد تعرضها لعدة أزمات قانونية ومالية مع مدير أعمالها السابق محمد وزيري، وعلقت أحلام على الحملة قائلة: اكييد كلنا معاك ما يبي لها مطوع هيفاء كلنا معك القلب الجميل بنحبك يا بنت لبنان الشامخ العظيم

يذكر أن خلافات اصالة وأحلام امتدت عبر ثلاثة شهور في العام الماضي، وبدأت بمبادرة الفنانة أحلام، على تهنئة الفنانة أصالة بعيد ميلادها، متناسية الخلاف الذى وقع بينهما من قبل وبادرت بالصلح ولكن وقعت معها في خلاف جديد، عندما تمنت أصالة الشفاء للإعلامية الكويتية فجر السعيد، بعد أزمتها الصحية مشيرة أنها لا تحمل لها أي كره، ودخلت أحلام تشيد بموقف أصالة قائلة: ” هذا نفس الكلام اللي دائماً اقوله لفجر عنك أنت ما في منك طيبة وأصيلة وهذا سبب حبي لك اللي مستحيل ينتهي، شكراً على كلامك الطيب والدعاء لفجر دليل على طيب معدنك واصلك”.

ومن جانبها ردت أصالة على أحلام قائلة: حلومة أنا بعرف ومتأكدة إنك بتحبيني وبتحبيني كتير .. بس ليش مرات بتجاكريني يا حلومة يا حلومة والله ‏عذبتيني بهالسخن والبارد اللي صارلنا عايشين فيه تقريبا ربع قرن.. المهم الله يحفظك ويحفظ كل الطيبين ويشفي كل مريض وبعد رد أصالة، حذفت أحلام المنشور وبعد الهجوم من جمهور أصالة، أعلنت أحلام عن حظر الفنانة أصالة بالبلوك.

وتردد أن المطربة الكويتية نوال ستتوسط للصلح بين صديقتيها أحلام وأصالة، ولكن نوال نفت الوساطة نهائيا، مؤكدة أـنها خارج الصراع المشتعل ومصرة على الاحتفاظ بصداقة الاثنتين ولكنها لن تبادر للمصالحة وأيدتها أحلام مؤكدة إنها تقدر جدا موقف زميلتها نوال الكويتية التي رفضت القيام بدور الوسيط، لأنها تعرف حقيقة مشاعر أحلام.

أضافت أحلام: هي أحلا شيء قالته إنها ما بتدخل، ومع احترامي للجميع أنا مبسوطة كثيرًا من رد نوال حبيبتي، لأن نوال تعرف كمان أنا شو في داخلي.

وطلبت أحلام أن يتركها الجميع في حالها، متمنية أن يصلح الله حال الجميع، وقالت: أنا بدي أعيش لفني وجمهوري، وما بدي أدخل في مهاترات مع أحد، ورجاء هذا الموضوع بدي أقفله نهائيًا، وما حدا يتدخل بيني وبين أي حد ثاني.