الرئيسية / رياضة / بلاطة ينهي الدوري بفوز عريض.. والأمعري يقتنص الوصافة وتعادل هلال القدس وأهلي قلقيلية

بلاطة ينهي الدوري بفوز عريض.. والأمعري يقتنص الوصافة وتعادل هلال القدس وأهلي قلقيلية

بيت لحم /PNN- اختتم مركز بلاطة، بطل دوري المحترفين، المسابقة بانتصار عريض على ترجي واد النيص (5/2)، يوم الجمعة، في اللقاء الذي اقيم على استاد دورا.

ورفع بلاطة رصيده إلى 52 نقطة، بينما ظل واد النيص تاسعا بـ24 نقطة.

وفرض بلاطة أفضليته الكاملة على اللقاء، حيث أنهى الشوط الأول برباعية نظيفة، سجلها عدي خروب وعبد اللطيف البهداري وموسى ترابين وأمير قطاوي (ركلة جزاء).

وفي الشوط الثاني قلص سعيد السباخي النتيجة، لكن شقيقه الأصغر لاعب بلاطة، رد عليه بالهدف الخامس، وفي الوقت بدل الضائع سجل عمر عيسى، لاعب واد النيص، الهدف الثاني لفريقه، لينتهي اللقاء (5/2).

وفي مباراة أخرى، أنهى مركز الأمعري الدوري في الوصافة، بعد الفوز المهم على ثقافي طولكرم (2/1)، ليرفع رصيده إلى 44 نقطة.

وفي مباراة ثالثة سيطر التعادل بهدف على لقاء هلال القدس وأهلي قلقيلية، في الجولة الاخيرة من منافسات دوري المحترفين ، والذي جرى على استاد الشهيد فيصل الحسيني ، والتعادل وصل بالهلال الى النقطة “34” ، وأهلي قلقيلية الى النقطة “14”.

كاد الهلال أن يفتتح التسجيل حين انفرد فايق محاميد وسدد الكرة لكن الحارس تمكن من التصدي لها”22″، وبعدها بخمس دقائق، صوب لاعب الهلال محمد درويش كرة زاحفة من على مشارف الصندوق، بمحاذاة القائم.

وفي الدقيقة “41” افتتح هلال القدس التسجيل من كرة ثابتة ارسلت لمنطقة الجزاء استقبلها محمد ابو ميالة وسددها في المرمى ، وقبل نهاية الشوط بدقيقة أهدر حمزة عيسى فرصة تعديل النتيجة بعد ان انفرد بالمرمى لكنه سدد كرة سهلة عند الحارس ، لينتهي الشوط بتقدم الهلال بهدف نظيف.

في الشوط الثاني كاد حمزة عيسى أن يدرك التعادل ، لولا تدخل القائم وناب الحارس في ابعاد الكرة “65”، وبعد ثلاث دقائق انبرى محمد عيسى لكرة داخل الصندوق سددها في المرمى وعدل منها النتيجة .

وفي الدقائق العشرة الاخير، تتطاول نوص صباح لكرة عرضية سددها برأسه فكان لها الحارس شريم حاضراً، واستمرت النتيجة على حالها ، بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما .وفاز شباب السموع على القوات الفلسطينية اداريا.