الرئيسية / متفرقات / تنمية الخليل وثمرة خير يوزعان طروداً غذائية للأسر المحجورة وتنمية بيت لحم تنسق جهودها مع الشركاء

تنمية الخليل وثمرة خير يوزعان طروداً غذائية للأسر المحجورة وتنمية بيت لحم تنسق جهودها مع الشركاء

محافظات/PNN- وزعت مديرية التنمية الاجتماعية في الخليل وبالتعاون مع حملة ثمرة خير 40 طردا غذائيا للأسر المحجورة، ذلك ضمن التدخلات العاجلة التي تقوم بها مديرية التنمية وحملة ثمرة خير لدعم صمود الأسر المحجورة

ومن جهته أكد مدير عام مديرية التنمية بالخليل خالد اطميزي على الاهتمام الدائم من قبل الوزارة بالعائلات والأسر الحجوره والحالات الإنسانية وكل من يحتاج للإسناد والدعم والمؤازرة من أبناء شعبنا.

وأثنى اطميزي على التعاون المستمر مع حملة ثمرة خير ممثلة بمديرتها بسمة العويوي وجميع المتطوعين لديها.

وأضاف نائب مدير المديرية عرفات العطاونة أن خلية الازمة بالمديرية على جاهزية تامة وتعمل من أجل الوصول للعائلات الفقيرة لدعم صمودها.

كما التقى مدير مديرية التنمية الاجتماعية في محافظة بيت لحم بدران بدير ممثلي الجمعيات الخيرية (لجنة إدارة الأزمات- كورونا) ذلك بمقر المديرية في بيت لحم حيث بحث معهم آليات تنسيق الجهود والعمل الاجتماعي والخيري والمساعدات المختلفة للأسر الفقيرة والمنكشفة جراء أزمة تفشي فيروس كورونا.

وأكد بدير على أهمية تسجيل كل التدخلات التي تقوم بها الجمعيات الخيرية والمؤسسات الأهلية والمجتمع المدني على البوابة الموحدة لمنع الازدواجية وضمان العدالة في التوزيع.

وأوضح بدير أن البوابة الموحدة للمساعدات الاجتماعية تمكن الوزارة والشركاء من إدارة المساعدات وتوزيعها على الفقراء والمحتاجين والمرضى في ظل الظروف الراهنة بعدالة ونزاهة وشفافية.