الرئيسية / ثقافة وفنون / الهام روحانا تحقق نسبة مشاهدات عالية في جديدها “هي الحكاية”‎

الهام روحانا تحقق نسبة مشاهدات عالية في جديدها “هي الحكاية”‎

بيت لحم/PNN- لم تمض أيام على طرح الفنانة الهام روحانا لأغنيتها المصورة الجديدة هي الحكاية حتى أحدثت الأغنية ردة فعل كبيرة لدى جمهورها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

ولقيت اغنية روحانا اعجابا كبيرا من طرف جمهورها في العالم العربي.

وتفاعل الجمهور مع الأغنية التي جاءت باللهجة المصريةk وجرى تصويرها وإخراجها مؤخراً فى الأردنk ضمن عمل فني متكامل تعاونت به روحانا مع مجموعة من الأسماء من ناحية الكلمة واللحن والتوزيع الموسيقى، من كلمات وألحان الشاعرة الغنائية الفلسطينية فاطمة دراوشة، وتوزيع فراس عودة وإخراج المخرج الأردنى محمد الكردى.

وعلق روك غانم على الأغنية بالقول :”لهام روحانا اخذت قلبنا وروحنا بجمال الاغنية وصوتك الماسي الساحر كصوت تساقط الحلي والدرر في خزنة المجوهرات…واللحن الجميل يرتقي الى الابداع والسلاسة السامية …وشخصيتك الفنية وحضورك البارز ، متمكنة، واثقة ، مثقفة فنيا، وراقية… ، نجمة كونية ظهرت في كبد السماء واشرقت بنورها اشعاعا وتألقا وبريقا … العمل متكامل ومميز وجميل بالطبع …”

ووصف المتابع احمد ضيف من مصر الأغنية بالجميلة من حيث الأداء والتوزيع معلقا :” ىالف مبروك ليكي الاغنيه كتير حلوه ياالهام ومحمد جوده ابدع في توزيعها وصوتك بسم الله ما شاء الله جميل يا الهام”.

المتابعة ماريا ياسين قالت إن الأغنية ” قمة الروعة” معلقة “بالنجاح يا حب ‏اشتقنا” في إشارة منها إلى الهام روحانا.

وفاقت اعداد المشاهدات الأغنية على مواقع التواصل الاجتماعي ما يقارب النصف مليون مشاهدة خلال أيام فقط، في حين تناولت وسائل الإعلام العربية خبر إطلاق الأغنية بشكل واسع وغير مسبوق.

بدورها أعربت الفنانة إلهام روحانا، عن سعادتها بنجاح إطلاق الكليب هي الحكاية كما عبرت عن فرحتها بتفاعل جمهورها مع الكليب بالتعليق والمشاهدة وبشكل غير مسبوق.