الرئيسية / محليات / محافظ طولكرم يلتقي وفدا من مؤسسة “جذور” ويتسلم مواد صحية لمواجهة “كورونا”

محافظ طولكرم يلتقي وفدا من مؤسسة “جذور” ويتسلم مواد صحية لمواجهة “كورونا”

طولكرم/PNN- التقى محافظ طولكرم عصام أبو بكر في دار المحافظة وفدا من مؤسسة جذور، حيث تسلم مواد صحية مخصصة لمواجهة فيروس كورونا.

وضم وفد المؤسسة كلا من احمد خالد المدير المالي للمؤسسة، وجورج أبو ردينه مدير الخدمات، وعدد من طاقم المؤسسة والجهات المختصة ذات العلاقة، وبحضور قائد المنطقة العقيد جمال أبو العز، ومدير استخبارات طولكرم العقيد ركن حسني مبارك، ورجل الأعمال صالح الجيوسي.

وأكد المحافظ أبو بكر على أهمية الدور الذي تقوم به مؤسسة جذور ممثلة بمديرها د. أمية الخماش، وذلك من خلال البرامج والمشاريع التنموية التي تنفذها المؤسسة على مستوى الوطن.

وأشاد بجهود المدير المالي للمؤسسة أحمد خالد وطاقم العاملين، مستعرضا سلسلة من الإجراءات التي قامت بها لجنة الطوارئ والطواقم الصحية للحد من انتشار فيروس كورونا، منذ اليوم الأول لإعلان حالة الطوارئ عبر إتباع جميع الإجراءات الصحية والوقائية حفاظا على صحة المواطنين وسلامتهم.

من جانبه، نقل خالد للمحافظ أبو بكر تحيات مدير مؤسسة جذور د. أمية الخماش، مقدما شرحا عن عمل المؤسسة والمشاريع التي تقوم عليها في خدمة المواطنين، مشيراً إلى تقديم مواد صحية واحتياجات في مواجهة كورونا وتحديداً في مثل هذه الظروف التي يمر بها شعبنا، متحدثاً عن المشاريع الأخرى التي تنفذها المؤسسة من خلال طواقم العاملين في عدد من المحافظات.