الرئيسية / متفرقات / طالبات “انجاز” فلسطين يتولين مناصب في بلدية قلقيلية ليوم واحد

طالبات “انجاز” فلسطين يتولين مناصب في بلدية قلقيلية ليوم واحد

قلقيلية/PNN- تولت، اليوم الثلاثاء، عدد من طالبات العمرية مناصب قيادية في بلدية قلقيلية لمدة يوم واحد، وذلك ضمن انشطة وبرنامج مؤسسة انجاز فلسطين “الشركة الطلابية”.

وثمن د. هاشم المصري رئيس بلدية قلقيلية جهود مؤسسة انجاز في دعم وتطوير الشباب الفلسطيني ودورها في إعداد جيل جديد مؤهل لتولي مسؤولية القيادة مشيرا ان تولي الطالبات اليوم منصب رئيس بلدية ومناصب ادارية في البلدية هو تهيئة لدورهم القيادي وفرصة في تعزيز مشاركتهن في مواقع صنع القرار وخلق جيل قادر على تحمل المسئولية واكسابهن المهارات الإدارية والحياتية الى جانب التعرف على اجواء العمل مشيرا ان الشباب الفلسطيني هم رافعة من روافع البناء في المجتمع وامل فلسطين وقادة المستقبل مؤكدا ان ابواب البلدية مفتوحة دائما لتفعيل دور الشباب وتنمية قدراتهم.

واستلمت كل طالبة من الطالبات المشاركات مهام عملها حيث تم تقليد منصب مهام ومسؤوليات رئيس بلدية قلقيلية منها متابعة سير العمل اليومي ومتابعة شكاوى المواطنين كذلك تم تقليد مناصب مدراء دوائر والتعرف على الاعمال الموكلة لهم وطبيعة الخدمات المقدمة.

وعبرت الطالبات عن سعادتهن بتوليهن تجربة المناصب الإدارية في البلدية موضحات انها تركت اثراً مميزاً لديهن حيث عملت على تقليل الفجوة بين الواقع الأكاديمي والواقع العملي وساهمت في اكسابهن الخبرات وتطوير الذات وزادت من ثقتهن بنفسهن ورغبتهن في التطور المستمر.

وشكرت اخلاص ولويل مديرة مؤسسة انجاز فلسطين بلدية قلقيلية على حسن الاستقبال ودعمها المستمر لكافة انشطة انجاز فلسطين منها اتاحة الفرصة لتقليد مناصب ادارية في البلدية التي ستسهم في تطوير وتنمية مهارتهن القيادية وصقل شخصيتهن لتحمل المسؤولية في المستقبل بالإضافة الى التعرف على عمل البلدية والمهام الملقاة على عاتقها والخدمات التي تقدمها.

يشار ان الطالبات اللواتي تقلدن مناصب ادارية في البلدية اليوم ولاء زيد منصب رئيس بلدية قلقيلية والطالبات تالا عطا الله دائرة العلاقات العامة نور ملوح دائرة الشؤون الادارية اميرة ابو حليمة دائرة العطاءات والمشتريات وراما عنابي الدائرة المالية وهن مديرات شركة “بـِ تكة” والتي تعتبر تطوير تطبيق رقمي يوفر خدمة التوصيل للمستخدمين والطلب من أي متجر في مدينة قلقيلية والتوصيل حتى باب المنزل.