أخبار عاجلة
الرئيسية / محليات / ” فتح ” تطلق حملة إعلامية اليكترونية في مواجهة عدوان الضم‎

” فتح ” تطلق حملة إعلامية اليكترونية في مواجهة عدوان الضم‎

بيت لحم /PNN-شرعت حركة فتح – مفوضية الاتحادات والنقابات العمالية في الهيئة القيادية العليا لحركة فتح في المحافظات الجنوبية بإطلاق حملة اعلامية اليكترونية كبرى في مواجهة مشوع الضم الاحتلالي الذي يستهدف الأراضي الفلسطينية في محافظات الوطن الشمالية .

وقال احمد برغوث مسئول دائرة الاعلام في المفوضية ، إن الحملة تستهدف التعريف بخطط الاحتلال لضم أكثر من 30% من الأراضي الفلسطينية في منطقة الأغوار بأريحا وباقي مناطق الضفة الغربية ، ومخاطر هذه الجريمة على المشروع الوطني ، والحقوق الفلسطينية التي أقرها المجتمع الدولي والأمم المتحدة .

وأضاف برغوث ، وتهدف الحملة كذلك لحشد الطاقات والجهود الدولية والاقليمية والعربية والوطنية لمواجهة خطط الاحتلال المدعومة من ادارة ترامب ، ورفضها وإدانتها ، وإلزام حكومة الاحتلال بالتراجع عنها ، كونها تتجاوز كافة الخطوط الحمراء ، وتعتدي على قرارات الأمم المتحدة ، وتضرب عرض الحائط بالقانون الدولي وقراراته .

مناشدا جميع فئات شعبنا على اختلاف مشاربهم وأطيافهم السياسية المزيد من الالتفاف حول القيادة الوطنية الفلسطينية وعلى رأسها الرئيس محمود عباس ، والذي عبر بمواقفه المبدئية الثابتة عن ضمير الشعب ووجدانه .

ودعا الانهاء الانقسام فورا لمواجهة المؤامرات التي تحاك ضد قضيتنا الوطنية وترمي لفرض ما تسمى بصفقة القرن من خلال مشروع الضم المزعوم .