الرئيسية / رياضة / بالأرقام.. محمد صلاح يصطاد عدة عصافير بحجر واحد أمام بالاس

بالأرقام.. محمد صلاح يصطاد عدة عصافير بحجر واحد أمام بالاس

بيت لحم /PNN-حقق النجم المصري محمد صلاح، مهاجم فريق ليفربول عدة أرقام مميزة خلال مباراته أمام ضيفه كريستال بالاس (4-0)، أمس الأربعاء، ضمن الجولة 31 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وسجل صلاح الهدف الثاني “للريدز” ليساهم في فوزه العريض على كريستال بالاس، وذلك عقب غياب “الفرعون” عن المباراة السابقة للفريق في الدوري أمام إيفرتون، التي انتهت بالتعادل السلبي، ليؤكد على قيمته الكبيرة في صفوف ليفربول.

وأحرز محمد صلاح هدفه رقم 15 على ملعب “أنفيلد” في بطولة الدوري هذا الموسم، ليكون أكثر لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز يسجل على ملعبه، حيث لا يوجد أي لاعب أخر سجل سوى 10 أهداف فقط على ملعب فريقه.

ووقع صلاح على هدفه السابع في أخر 6 مباريات يخوضها فريق ليفربول على ملعب “أنفيلد” في الموسم الجاري من “البريميرليغ”.

وقاد النجم المصري فريق ليفربول لتسجيل هدفه رقم 100 في كل المسابقات هذا الموسم، ليكون الموسم الثالث على التوالي، الذي يسجل فيه “الريدز” أكثر من 100 هدف، ويكرر إنجازا منذ 37 عاما، حين حقق ذلك في موسم (1986-1987) وتخطى حينها حاجز الـ100 هدف ثمانية مواسم متتالية.

ورفع صلاح رصيده إلى 17 هدفا في الموسم الحالي للدوري، ويحتل المركز الثاني في قائمة الهدافين بالتساوي مع الغابوبي بير إيميريك-أوباميانغ مهاجم آرسنال، وبفارق هدفين عن المتصدر جيمي فاردي، نجم فريق ليستر سيتي.