الرئيسية / سياسة / وكيل وزارة الخارجية تلتقي اربع سفراء من دول الاتحاد الاوروبي وتبحث معهم مخططات الضم وسبل مواجهتها

وكيل وزارة الخارجية تلتقي اربع سفراء من دول الاتحاد الاوروبي وتبحث معهم مخططات الضم وسبل مواجهتها

ران الله /PNN/ دعا ممثل جمهورية مالطا في فلسطين ، السفير روبن غاوتشي نائب وزير الشؤون الخارجية والمغتربين الفلسطيني ، الدكتورة أمل شكعة جادو ، الى غداء عمل مع أعضاء مجموعة الدول الأربع الأصغر في الاتحاد الأوروبي والتي لها تمثيل دبلوماسي في فلسطين ، وهم : مالطا ، قبرص ، سلوفينيا وليتوانيا.

وقال السفير المالطي روبن غاوتشي ان ممثلي يجتمع هذه الدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي الأربع في فلسطين يجتمعون بانتظام ، كجزء من عملهم ، لمناقشة القضايا المتعلقة بالوضع السياسي في فلسطين ، واستضافة بعضهم البعض بالتناوب كما انهم يقومون دعوة كبار الشخصيات الفلسطينية لتبادل المعلومات والأفكارمعهم حول الأحداث الراهنه في فلسطين.

بدورها شكرت الدكتورة جادو السفراء على هذا اللقاء والنقاش الذي تناول العديد من القضايا الهامة التي تمس فلسطين حاليًا وخاصة مشروع الضم للاراضي الفلسطينيه.

ممثلو دول الاتحاد الاوروبي الذين اجتمعوا مع نائب وزيرالشؤون الخارجية والمغتربين الفلسطيني الدكتورة أمل جادو خلال لقاء العمل الذي أقيم في رام الله هم: سفير مالطا روبن غاوتشي ، سفير قبرص سافاس فلاديميرو ، سفير سلوفينيا فويكو كوزما وسفير ليتوانيا أرتوراس جيليوناس.