أخبار عاجلة
الرئيسية / حصاد PNN / شبكة فلسطين الاخبارية PNN وجامعة النجاح الوطنية تبحثان امكانيات وفرص التعاون بينهما

شبكة فلسطين الاخبارية PNN وجامعة النجاح الوطنية تبحثان امكانيات وفرص التعاون بينهما

نابلس/PNN- بحثت شبكة فلسطين الاخبارية PNN وجامعة النجاح الوطنية سبل التعاون في المجال الإعلامي والإعلاني بشكل يخدم المجتمع الفلسطيني، لا سيما وان لديهما ادوات لخدمة المجتمع الفلسطيني في مجال الاعلام بهدف الوصول إلى مختلف طلاب المجتمع الفلسطيني، حيث يلعب الإعلام دورا مهما في مجال التوعية والإرشاد والتوجيه للمجتمع المحلي.

جاء ذلك خلال اجتماع عُقد في دائرة العلاقات العامة بجامعة النجاح حضره كل من الزميلة نور السقا مديرة المشاريع والتسويق بشبكة فلسطين الاخبارية PNN وخالد الحسيني مدير دائرة العلاقات العامة ورزان لبادة من قسم العلاقات العامة بجامعة النجاح الوطنية، حيث ناقش الطرفان سبل التعاون في المرحلة المقبلة.

وقالت السقا ان جامعة النجاح الوطنية من اهم الجامعات الفلسطينية واضخمها، مشددة على اهمية البرامج التي تقوم الجامعة بتدريسها حيث تناسب التخصصات احتياج المجتمع الفلسطيني، كما انها تتصف بالحداثة ومتابعة التطور في مختلف المجالات.

واشارت السقا ان الاجتماع ناقش البحث في آليات التعاون المستقبلي في مجال الإعلام والإعلان، وإمكانية التعاون للوصول للطالب والترويج عن الجامعة وتخصصاتها المختلفة من خلال خدمات الشبكة المتنوعة التي تساعد الجامعة في استهداف الطلاب والوصول إليهم والتسهيل على الطالب اختيار التخصص الملائم خصوصا في منطقة الوسط والجنوب.

كما اشارت السقا الى ان شبكة فلسطين الاخبارية منفتحة على اليات التعاون المختلفة وجاهزة لاستقبال طلبة الاعلام والعلوم السياسية في اي برامج وتخصصات تدرسها الجامعة ببرامج التدريب الميداني التي تقوم بتنفيذها الشبكة اسوة بجامعات اخرى خصوصا لطلبة الجنوب والوسط الذين يدرسون بجامعة النجاح الوطنية.

وعرضت السقا نماذج أعمال سابقة للشبكة من بانرز، وفيديوهات، وتقارير مختلفة، وتم التطرق الى إحصائيات اعداد متابعي الموقع الإلكتروني للشبكة الذي تجاوز المليون متابع في فترات قصيرة، موضحة ان زوار الشبكة  في تزايد مستمر مما يدل على المصداقية واهمية عملها لدى القارئ.

ومن جهته اثنى مدير العلاقات العامة في جامعة النجاح خالد الحسيني على دور الشبكة البارز في المجتمع المحلي، موضحا ان الجامعة بدورها تعمل على استراتيجية التعاون مع عدت وسائل إعلامية محلية لدعم تواجدها والتعريف بالانجازات التي استطاعت الجامعة تحقيقها لخدمة الطلبة بشكل خاص،  والمجتمع الفلسطيني بشكل عام.

بدورها اعربت رزان لبادة من قسم العلاقات العامة بالجامعة عن تقديرها لتعاون شبكة فلسطين الاخبارية PNN وسرعتها في نشر اخبار الجامعة المرسلة من قبل قسم الاخبار بالدائرة مثمنة هذا التعاون.

وفي نهاية الاجتماع اتفق الطرفان على تعزيز علاقات التعاون والتواصل بما يخدم مصلحة الطرفان في المرحلة المقبلة على اكثر من صعيد اعلامي واعلاني.