أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / إزاحة الستار عن قائمة برشلونة لملاقاة سيلتا فيجو

إزاحة الستار عن قائمة برشلونة لملاقاة سيلتا فيجو

بيت لحم/PNN- أماط كيكي سيتيين، مدرب نادي برشلونة، اللثام عن قائمة العملاق الكتالوني والتي ستُواجه مساء غدٍ السبت، سيلتا فيجو ضمن منافسات الجولة 32 من مسابقة الدوري الإسباني.

ولم تضم القائمة الكثير من المفاجآت، ولكن كانت هناك شكوك متعلقة بإمكانية استدعاء البرازيلي أرتور ميلو، خصوصاً في ظل اقترابه من الرحيل إلى يوفنتوس، إلا أن كيكي سيتيين قرر استدعاءه لهذه المواجهة.

ومن المتوقع أن يعتمد كيكي سيتيين على أرتور ميلو بشكل أساسي، خصوصاً في ظل غياب سيرجيو بوسكيتس وفرينكي دي يونج عن هذا اللقاء، بسبب تراكم البطاقات على الأول، ومعاناة الثاني من إصابة عضلية.

وشهدت القائمة استدعاء 8 لاعبين من فريق الرديف لتعويض الغيابات في صفوف برشلونة، إذ يبتعد سيرجي روبيرتو وفرينكي دي يونج وعثمان ديمبيلي للإصابة، ويغيب سيرجيو بوسكيتس للإيقاف كما أشرنا لذلك في الفقرة السابقة.

ويحتل برشلونة المركز الثاني بالدوري الإسباني برصيد 68 نقطة، بنفس رصيد المتصدر ريال مدريد، لكنه يتخلف عنه في المواجهات المباشرة.

وإليكم قائمة برشلونة لمواجهة سيلتا فيجو:
حراسة المرمى: مارك أندريه تير شتيجن، نيتو وإجناسيو بينيا.

خط الدفاع: نيلسون سيميدو، جيرارد بيكيه، جوردي ألبا، كليمون لونجليه، صامويل أومتيتي، جونيور فيربو، رونالد أراوخو، خورخي كوينكا وداني مورير.

خط الوسط: أرتورو فيدال، إيفان راكيتيتش، أرتور ميلو، ريكي بويج، أليكس كويادو، رامون مونتشو.

خط الهجوم: ليونيل ميسي، مارتن بريثويت، أنطوان جريزمان، أنسو فاتي ولويس سواريز.

المصدر: سبورت 360