أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / هل سنرى ميسي ورونالدو يلعبان في فريق واحد بفضل تيفيز؟

هل سنرى ميسي ورونالدو يلعبان في فريق واحد بفضل تيفيز؟

بيت لحم / PNN-كشف الأرجنتيني كارلوس تيفيز، المهاجم السابق لقطبي مدينة مانشستر الإنجليزية، وفريق يوفنتوس الإيطالي لكرة القدم سابقا أيضا، عن خططه لتنظيم مباراة اعتزاله.

وقال تيفيز: “في حال إذا قمت بتشكيل فريق، فكان سيضم كلا من: جانلويجي بوفون، هوغو إيبارا، ريو فرديناند، غابرييل هاينز، باتريس إيفرا، أندريا بيرلو، بول سكولز، بول بوغبا، كريستيانو رونالدو، ليو ميسي وواين روني”.

وأوضح كارليتو: “لكن الآن سأقوم بتنظيف كل الأحاديث المحتملة عن المستقبل، لا أريد أن أكون مقيدا بالكلمات والوعود التي قطعتها على حالي بنفسي”.

وذكر تيفيز، وفقا لصحيفة “ماركا” الإسبانية، نقلا عن راديو “Radio La Red”: “بالطبع، في الأرجنتين، سألعب فقط مع بوكا جونيورز. لكني أود العودة إلى وست هام حتى يصفقوا لي لمدة نصف عام. من بين جميع الأندية الأوروبية التي لعبت فيها، أنا أحب وست هام أكثر من غيرها”.

ولعب كارليتو إلى جانب رونالدو في الفترة من 2007 إلى 2009 في فريق مانشستر يونايتد، ومع مواطنه ليونيل ميسي في منتخب الأرجنتين.

وعرض فريق بوكا جونيور عقدا على كارلوس تيفيز، البالغ من العمر 36 عاما، حتى ديسمبر 2020، وأعلن المهاجم بأنه وافق على العرض وسيحول راتبه المتبقي بالكامل بموجب الاتفاقية إلى مؤسسة خيرية.