الشريط الاخباري

وزيرة الصحة تعلن وفاة مواطن سبعيني من الخليل كان يُعالج بمركز حلحول

نشر بتاريخ: 27-06-2020 | محليات , PNN مختارات , PNN حصاد , الصحة
News Main Image

رام الله /PNN/ اعلنت وزيرة الصحة الفلسطينية الدكتورة مي كيلة عن تسجيل اول حالة وفاة بمحافظة الخليل نتيجة الاصابة بفايروس كورونا بعدانتشار الفايروس بموجته الثانية في فلسطين.

ونشر موقع وزارة الصحة على الفيسبوك اعلان للوزيرة كيلة جاء فيه ان وزيرة الصحة تعلن وفاة مواطن سبعيني من الخليل كان يُعالج في مركز كوفيد 19 في مدينة حلحول بعد إصابته بفيروس كورونا، وقد أصيب اليوم بجلطة قلبية حادة.

وكانت وزيرة الصحة قد اعلنت في وقت سابق من مساء اليوم السبت تسجيل 191 إصابة جديدة بفيروس كورونا، بينها 179 في محافظة الخليل، و10 في محافظة نابلس، وإصابتان في محافظة جنين، ما يرفع حصيلة الإصابات اليوم إلى 258 إصابة. وكانت قد اعلنت ايضا عن تسجيل حالة وفاة لشابة مقدسية من رأس العامود نتيجة إصابتها بفيروس كورونا. واضافت: أن هناك 11 حالة خطرة بين المصابين بالفيروس متواجدة في غرف العناية المكثفة، في محافظات الخليل وبيت لحم ونابلس، بينها حالتان مشبوكتان على أجهزة التنفس الاصطناعي. وبلغ عدد المصابين منذ ظهور الفايروس في فلسطين 2053 ،بينما بلغت حالات التعافي 620 حالة، وحالات الوفاة 6، فيما بلغت الحالات النشطة 1427حالة .

شارك هذا الخبر!