الرئيسية / منوعات / فسخ خطوبة حسن شاكوش .. بنت الجيران طفشت

فسخ خطوبة حسن شاكوش .. بنت الجيران طفشت

أعلن والد خطيبة نجم المهرجانات حسن شاكوش فسخ خطوبة ابنته “بعدما وضحت الأمور” وقدم اعتذارا من ابنته لأنه لم يسمح لها بالمزيد من الوقت للتعرف على حقيقة زوج المستقبل وأصر على عقد حفل الخطوبة سريعا، ورفض الحاج حسين عوف العدوي التطرق لأسباب الانفصال، بينما تدخل بعض أصدقاء شاكوش للمطالبة بحذف المنشور، وتسوية مثل هذه الأمور بعيدا عن السوشيال ميديا.

الحاج حسين عوف العدوي نشر صورة له مع ابنته منة عبر حسابه بموقع الفيس بوك وعلق عليها قائلا: قدر الله وما شاء فعل.. الحمد لله الأمور وضحت في أولها وسامحيني يا حبيبتي إني مش أديتك فرصة إنك تاخدي وقتك وتفكري وقررت فسخ خطوبتك”.

وأضاف العدوي: اللي جاي إن شاء الله أحسن، وربنا يختار لك الصالح.

وشهدت التعليقات انتقادات واضحة للرجل لأنه وافق على خطوبة ابنته “منة” من مطرب المهرجانات حسن شاكوش، بينما التزم شاكوش الصمت ورفض تماما تأكيد الخبر أو نفيه.

يذكر أن مطرب المهرجانات حسن شاكوش، احتفل مطلع شهر يونيو الجاري بخطوبته على فتاة من خارج الوسط الفني تدعى منة وخضع لجلسة تصوير بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة ودون حضور أي شخص ولكن حفل الخطوبة أقيم في الفيلا الخاصة بأسرة العروس بحضور عدد محدود جدا من الأصدقاء والمقربين وأفراد الأسرتين التزاما باجراءات التباعد الاجتماعي لمنع تفشي فيروس كورونا.

ونشر المصور عمر محمد عبر حسابه على‎ موقع إنستقرام ‎صورة من حفل الخطوبة جمعته بشاكوش وخطيبته وعلق عليها قائلا: عملها وخطب بنت الجيران.

بينما أظهرت مقاطع الفيديو التي تم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي حرص حسن شاكوش على تشغيل مهرجان “بنت الجيران” ومهرجان “عود البطل” لمغازلة خطيبته، كما تم تزيين فيلا أسرة العروس بالبلاليين التي كتب عليها اسم العروسين حسن شاكوش ومنة.