أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / سيتين يعلق على خلافاته مع اللاعبين قبل مباراة برشلونة ضد أتلتيكو مدريد

سيتين يعلق على خلافاته مع اللاعبين قبل مباراة برشلونة ضد أتلتيكو مدريد

بيت لحم/PNN- علق كيكي سيتين، المدير الفني لفريق برشلونة، على التقارير التي كشفت عن حدوث خلاف كبير في غرفة الملابس مع اللاعبين، عقب التعادل الأخير للفريق ضد سيلتا فيغو، والذي منج فرصة لريال مدريد للقفز إلى صدارة ترتيب الدوري الإسباني.

ويحتل برشلونة المركز الثاني بجدول ترتيب الليغا برصيد 69 نقطة، بفارق نقطتين عن المتصدر ريال مدريد (71).

وقال سيتين، في المؤتمر الصحفي قبل مباراة أتلتيكو مدريد: ”هذا هو السيرك الذي نحن به، عالم كرة القدم هكذا عندما يحدث خيبة أمل من نتيجة الجميع يخرج سيوفه.. علاقتنا باللاعبين جيدة من الطبيعي وجود اختلاف بوجهات النظر“.

وأضاف: “ أنا -أيضا- لم أكن لاعبا سهل التعامل معه، العلاقة مع غرفة الملابس هي مثل الحياة إذ كل شخص يراها بمنظوره الخاص، الوضعية التي نعيشها ستتغير بالكامل حينما نحقق الفوز، والوقت سيضع كل شخص في مكانه، ولكن لا يوجد مشاكل بغرفة الملابس، ابتعدوا عن ذلك“.

وتابع: ”هذا فريق وكل شخص له دوره، كل لاعب عليه أن يعرف ما عليه تقديمه وما عليه التضحية به من أجل الفريق.. هناك أمور ما زلت أتعلم عليها لأن الأمر جديد علي“.

وكانت صحيفة ”ماركا“ الإسبانية قالت: إن غرفة خلع ملابس فريق برشلونة شهدت شجارا عنيفا بين اللاعبين وكيكي سيتين بعد التعادل أمام سيلتا فيغو.

وبحسب الصحيفة، فإن خلافا عميقا نشب بين سيتين واللاعبين، الذين يرون ان الفريق لم يفز بالألقاب مع المدرب الإسباني، وأشارت إلى أن سيتين لم يستطع تحسين مستوى برشلونة، ويبدو أنه بات منفصلا بشكل كبير عن اللاعبين.

وعن لاعبه آرثر ميلو، أشار: ”لا أعلم ماذا تقول والدته على السوشيال ميديا، لكني قلت له إنني لا أملك أي شك بالتزامه حتى نهاية الموسم لمساعدة الفريق وهو جاهز لفعل ذلك“.

وأردف: ”سأقوم بكل شيء أستطيعه حتى آخر لحظة لفعل الأمور بطريقة صحيحة لكي نستمر بالمنافسة.. بعض الأوقات الأمر لا يعتمد عليّ تعرف ماذا يحدث بكرة القدم، أحيانا الفوز يغطي على الكثير من العيوب في كرة القدم“.

وعن مباراة الغد ضد أتلتيكو مدريد، قال: ”أتلتيكو فريق تنافسي وسوف تكون مباراة صعبة.. من الطبيعي أنهم سوف يصعبون مهمتنا غدا.. أعتقد أن جميع المباريات المتبقية مهمة“.

وعن التحضير لمباراته ضد أتلتيكو بكل هذه الضجّة؟.. أجاب: ”الضجّة هي مسؤوليتكم أنتم، بالنسبة لي لا أتابع الأخبار وفقط أركز على فريقي وكيفية تحسينه بوقت قصير“.

وشدد: “أتلتيكو سيميوني فريق قوي جدا جدا وصلب، يستطيعون اللعب بين الخطوط بشكل مدهش وأقوياء جدا بالكرات الثابتة بالإضافة لسرعتهم بالمرتدات”.

وبسؤاله عن هل فقد غريزمان مكانه؟.. أوضح: “دائما تسألونني لماذا فاتي لا يلعب، لماذا ريكي لا يلعب، لا يلعب أي لاعب لأنني أستطيع سوى إقحام 11 لاعبا فقط، وما أراه بالتدريب وبالتحليل أختار على أساساه التشكيلة المُناسبة“.وعن لقطة ليونيل ميسي، قائد الفريق، مع مساعده سارابيا والتي أظهرت الكاميرات تجاهله لتعليماته، شدد سيتين: ”لم يحدث شيء، لا أعلم ماذا تريديني أن أقول كانت لقطة عادية من مناقشة التكتيك”.

المصدر: إرم نيوز