الشريط الاخباري

بايرن ميونخ يتعاقد رسميا مع تانغي كواسي

نشر بتاريخ: 01-07-2020 | رياضة
News Main Image

بيت لحم/PNN- أعلن نادي بايرن ميونخ الألماني رسميًا، تعاقده مع اللاعب تانغي كواسي، حتى عام 2024، في صفقة انتقال حر، قادما من باريس سان جيرمان الفرنسي.

ويتميز كواسي باللعب فى أكثر من مركز على الجانب الدفاعي، ويحمل الجنسية الفرنسية، ولديه جواز سفر إيفواري أيضًا.

وقال كواسي عقب توقيع عقوده انتقاله إلى بايرن: "أنا سعيد جدًا لأنني قادر على اللعب مع بايرن ميونخ، إنه نادٍ عظيم، آمل بشدة أن أنتصر هنا، ولدي مهمات عديدة، سأعمل بجد من أجل ذلك".

فيما قال حسن صالح حميديتش، المدير الرياضي لنادي بايرن ميونخ: "نحن سعداء للغاية، لأننا تمكنا من الفوز بتانغي. في نظرنا، هو واحد من أعظم المواهب في أوروبا؛ مركزه الرئيسي هو قلب الدفاع، لكنه يستطيع اللعب في عدة مراكز آخرى، نحن على يقين من أنه ستكون لديه مسيرة رائعة معنا، وهو تعزيز حر".

وكانت تقارير صحفية ألمانية كشفت، أمس الثلاثاء، أن بايرن ميونخ أنهى بنجاح صفقة التعاقد مع ليروي ساني، جناح مانشستر سيتي الإنجليزى، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت صحيفة ”بيلد“ الألمانية، أن صفقة انتقال ساني إلى الفريق البافارى قد تمت بنجاح، وأن اللاعب سيوقع على عقد لمدة 5 مواسم.

وأضافت، أن الصفقة ستكلف بايرن ميونخ ما يقرب من 50 مليون يورو، موضحة أنه لن يكون اللاعب الأعلى راتبًا مع الفريق البافاري.

وينتهى عقد ساني مع سيتي بنهاية الموسم المقبل، وهو ما يجبر النادي الإنجليزي على بيعه هذا الصيف بدلًا من رحيله دون مقابل مع انتهاء تعاقده.

شارك هذا الخبر!