الرئيسية / محليات / تنمية الخليل وثمرة خير تواصل تدخلاتها في مدينة دورا وأريحا تسلم أدوات مساندة لذوي الاعاقة

تنمية الخليل وثمرة خير تواصل تدخلاتها في مدينة دورا وأريحا تسلم أدوات مساندة لذوي الاعاقة

الخليل/ PNN- وزعت مديرية التنمية الاجتماعية في محافظة الخليل وحملة ثمرة خير عدداً من الطرود الغذائية للأسر المحجورة في تجمعات مدينة دورا، وذلك ضمن التدخلات العاجلة لإغاثة الأسر وتعزيز صمودها.

مدير عام مديرية التنمية خالد اطميزي قال ” تواصل مديرية تنمية الخليل عملها واجراء تدخلاتها مع الأسر المحجورة والمنكشفة لتعزيز صمودها.”

وثمن اطميزي دور الشركاء خاصة حملة ثمرة خير ممثلة بمديرتها بسمة العويوي، حيث كانت الحملة مبادرة دائما لإغاثة وتقديم المساعدة للأسر المنكشفة جراء الأزمة منذ بدايتها.”

نائب مدير المديرية عرفات العطاونة أكد أن تنمية الخليل تواصل عملها وتكثف جهودها في ظل الظروف الصعبة والدقيقة التي تمر بها المحافظة مع ارتفاع عدد الاصابات وازديادها بشكل يومي، موضحا أن ذلك يضع على عاتق المديرية وشركائها المزيد من المسؤولية.

ودعا العطاونة كافة الشركاء الى المزيد من تكاثف الجهود والتعاون في ظل هذه الظروف.

ووفي اريحا سلمت مديرية التنمية الاجتماعية مركز الهلال الأحمر – قسم التشخيص السمعي 352 بطارية خاصة بالسماعات الطبية للأشخاص ذوي الاعاقة السمعية، كما سلمت فرشات طبية لأشخاص من ذوي الاعاقة الشديدة.

وبدورها أكدت رئيسة قسم الأشخاص ذوي الإعاقة نور باهر على دور مديرية التنمية الاجتماعية وسعيها الدؤوب لتوفير احتياجات المواطنين وخاصة الأشخاص ذوي الإعاقة في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها ابناء شعبنا الفلسطيني