الرئيسية / رياضة / إنتر ميلان يمطر شباك بريشيا بسداسية

إنتر ميلان يمطر شباك بريشيا بسداسية

تورينو /PNN- حقق إنتر ميلان، فوزًا كاسحًا على ضيفه بريشيا، بسداسية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما اليوم الأربعاء، في إطار الجولة 29 من عمر الدوري الإيطالي.

سداسية إنتر حملت توقيع آشلي يونج، أليكسيس سانشيز من ركلة جزاء، دي أمبروزيو، روبرتو جاليارديني، كريستيان إريكسن وأنطونيو كاندريفا، في الدقائق 5 و20 و45 و52 و83 و88.

ورفع إنتر رصيده إلى 64 نقطة بالمركز الثالث، ليقلص الفارق مع المتصدر يوفنتوس إلى 8 نقاط، بينما تجمد رصيد بريشيا عند 18 نقطة بالمركز الأخير.

بدأ الطرفان، اللقاء بحماس وسرعة وسط استحواذ إنتر على الكرة، وفي الدقيقة الخامسة تمكن آشلي يونج من إحراز هدف التقدم، بعد عرضية متقنة من الناحية اليمنى من سانشيز، ليقابلها يونج بتسديدة على الطائر.

وارتكب ماتيجو مدافع بريشيا، خطأ بعدما دفع موسيس داخل منطقة الجزاء، ليحصل إنتر على ركلة جزاء، نجح سانشيز في تسجيلها، ليضيف الهدف الثاني في الدقيقة 20.

وكاد لاوتارو أن يضاعف النتيجة لإنتر بعدما ارتقى ليقابل عرضية من الناحية اليسرى من جاليارديني، ليسدد الكرة برأسية مرت بجوار القائم الأيسر لمرمى بريشيا.

ووسط ارتباك مدافعي بريشيا، سدد سانشيز تسديدة من زاوية صعبة، تصدى لها الحارس يورونين، وأبعدها من على خط المرمى، لينقذ فريقه من فرصة هدف ثالث لأصحاب الأرض.

وأحرز دي أمبروزيو الهدف الثالث لفريقه بالدقيقة 45 من الشوط الأول، بعد تمريرة من سانشيز إلى يونج الذي مرر كرة عرضية داخل المنطقة، ارتقى لها دي أمبروزيو وحولها برأسية في المرمى.

وفي الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع، أهدر لاوتارو فرصة مؤكدة، بعدما مرر له بورخا فاليرو، كرة على طبق من ذهب أمام المرمى، ليسددها اللاعب في جسد الحارس.

بداية الشوط الثاني جاءت خطيرة من إنتر، حيث أهدر لاوتارو هدفًا جديدًا في الدقيقة 49، بعد تمريرة من بورخا، استلمها لاوتارو ودار بشكل جيد ليسدد الكرة فوق العارضة.

ومن عرضية رائعة نفذها سانشيز من ركلة حرة ثابتة من جهة اليمين من خارج المنطقة، ارتقى جاليارديني وحولها برأسه داخل الشباك، ليعلن عن الهدف الرابع لإنتر في الدقيقة 52.

ووسط استحواذ تام وسيطرة كاسحة لإنتر، استمر الطوفان الهجومي وكاد موسيس أن يخدع حارس بريشيا، بعدما سدد كرة مباشرة نحو المرمى بدلًا من تمريرها لزملائه، إلا أنها مرت بجوار المرمى.

وأجرى كونتي، 3 تبديلات دفعة واحدة في الدقيقة 67، بخروج لاوتارو وجاليارديني وموسيس ونزول لوكاكو وإريكسن وكاندريفا.

وكاد كاندريفا أن يزيد غلة الأهداف، بعدما أطلق صاروخ من خارج منطقة الجزاء، ارتطم بعارضة الحارس يورونين.

وفي الدقيقة 83، أضاف البديل إريكسن الهدف الخامس، بعدما سدد لوكاكو كرة قوية تصدى لها الحارس، لترتد وتجد إريكسن الذي سدد الكرة داخل الشباك.

واختتم كاندريفا غلة الأهداف في الدقيقة 88، بعدما استلم تمريرة إريكسن بالكعب، ليسدد بقدمه اليسرى في الشباك، لتنتهي المباراة بفوز إنتر 6-0.

المصدر:كووورة