الرئيسية / رياضة / لقاء ناري بين بطل بريميرليج ليفربول…الوصيف مانشستر سيتي

لقاء ناري بين بطل بريميرليج ليفربول…الوصيف مانشستر سيتي

لندن / PNN-عبدالله المساعيد-يواجه مانشستر سيتي فريق ليفربول في اطار مباريات الجولة 32 من الدوري الانجليزي الممتاز بعد أن توج الريدز بلقب البريميرلييج للمرة تاسعة عشر في تاريخهم ،وبعد غياب ثلاثين عاما.

وسيشهد ملعب “الإتحاد” قمة منتظرة بين الفائز بالبريميرلييج هذا الموسم، ليفربول،والوصيف فريق مانشستر سيتي الذي سيطر كليا على الالقاب المحلية في الموسم الماضي.

وسيدخل يورجن كلوب هذا اللقاء وعينه على تحقيق الفوز من أجل مواصلة تحطيم الأرقام القياسية بينما سيأمل بيب جوارديولا للانتصار من أجل رد الاعتبار لخسارة لقب الدوري بعد الفوز به في الموسمين الماضيين.

وسقط مانشستر سيتي في لقاء الذهاب ضد ليفربول بثلاثة أهداف مقابل هدف والذي أقيم على ملعب “أنفيلد” والذي أظهر فيه الريدز قوة كبيرة تدل على رغبتهم الشديدة في تحقيقهم للقب الذين نالوه في النهاية.

ويحتل فريق ليستر ستي المركز الثالث برصيد 55 نقطة بعد الخسارة على يد ايفرتون بهدفين لهدف 2-1،ضمن الجولة 32 من بطولة الدوري ،وياتي فريق البلوز تشيلسي في المركز الرابع برصيد 54 نقطة بعد سقوط على يد وست هام يونايتد في الوقت القاتل بنيتجة    3-2 خلال نفس الجولة،ويحتل الشياطين الحمر قريق اليونايتد المركز الخامس برصيد 52 نقطة ويحتل  فريق وولفرهامبتون المركز السادس بنفس رصيد اليونايتد 52 نقطة،لتشتعل المنافسة بين المركز الثالث والرابع والخامس والسادس .

وستقام المبارة يوم غد الخميس الموافق يوم 2 يوليو لعام 2020 في تمام الساعة العاشرة والربع بتوقيت مكة المكرمة والحادية عشر، وستنقل حصريًا عبر قناة بي إن سبورتس 1و2 و11.