الرئيسية / منوعات / ياسمين عبد العزيز تحدد مصدر شائعة الحمل وتحذر جمهورها

ياسمين عبد العزيز تحدد مصدر شائعة الحمل وتحذر جمهورها

توصلت الفنانة ياسمين عبد العزيز أخيرا إلى مصدر الشائعة المتكررة عن حملها من زوجها الثاني الفنان الشاب أحمد العوضي، وحذرت جمهورها من حساب ينتحل اسمها وصورها عبر موقع تويتر، نشر مؤخرا صورة لها مع تعليق “يا جماعة أنا حامل”، بنفس طريقة شائعة حمل ياسمين صبري.

ياسمين عبد العزيز حصلت على سكرين شوت لتغريدة منسوبة إليها تعلن حملها وتطلب التهنئة، ونشرتها عبر حسابها بموقع إنستقرام وعلقت عليها قائلة: Fake account الاكونت دة منتحل شخصيتي.

وكان الحساب الذي نفت ياسمين علاقاتها به قد نشر تدوينة من قبل يؤكد حَمل ياسمين عبدالعزيز بعد زواجها من أحمد العوضي، وهو ما جعل جمهورها يشعر بحيرة شديدة ويتساءل عن حقيقة حملها، إذ بدأ عدد كبير منهم يباركون لها، وعدد آخر يسألها عما إذا كانت بهذه الطريقة تنفي حملها.

يذكر أن ياسمين عبد العزيز تصدرت محرك البحث جوجل، بعد أن تداول عدد من ‏رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة جديدة برفقة زوجها الفنان أحمد العوضي، وكالعادة لاحقتها شائعة الحمل بعدما ظهرت بوزن زائد، كما فسر البعض وضع مرفق يدها على بطنها بمثابة إعلان للحمل.

الصورة تم تسريبها من تدريبا رياضية يخضع لها الزوجين ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، وظهرت ياسمين عبد العزيز في الصورة بوزن زائد وظهر واضحا بسبب ارتدائها الملابس الرياضية، ولكن رواد مواقع التواصل الاجتماعي أصروا على إعلان حمل النجمة، علما أن صورها الأخيرة عبر حسابها الرسمي أظهرتها برشاقتها المعتادة.

وبررت الفنانة ياسمين عبد العزيز لاحقا زيادة وزنها في الصورة المسربة لها برفقة زوجها أحمد العوضي، بالاستعانة بحكمة تقول أن المحب إذا لم يزد وزنه، فهو مع الشخص الخطأ، وتدخل زوجها سريعا ليؤكد إنها مع الرجل “الصح”، وبعدها نشرت ياسمين عدة صور جديدة لها برفقة العوضي تظهر رشاقتها أثناء التدريبات البدنية.

ياسمين تجاهلت تماما شائعة حملها التي انتشرت عقب تسريب صورة لها بوزن زائد وتضع يدها على بطنها، ونشرت عبر حسابها بموقع إنستقرام صورة لحكمة تقول: في الحب إن لم يزد وزنك فأنت مع الشخص الخطأ”، ليرد عليها زوجها أحمد العوضي قائلًا: ده انتي كده مع الشخص صح الصح.

وبعدها قامت ياسمين بنشر صور حديثة لها برفقة العوضي أظهرت رشاقة خصرها لتنفي بشكل غير مباشر ما تردد عن حملها، وقام العوضي بإعادة نشر الصور.