الرئيسية / حصاد PNN / نتنياهو مهددا : إذا عرف أعداؤنا الضربة التي سيتلقونها، سيتراجعون

نتنياهو مهددا : إذا عرف أعداؤنا الضربة التي سيتلقونها، سيتراجعون

بيت لحم /PNN/ قال رئيس حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو مهددا الفلسطينيين ،انه اذا عرف اعداء اسرائيل الضربات التي سيتلقونها جراء معاداتهم لاسرائيل فانهم سيتراجعون فورا.

وقال نتنياهو ان بناء الجدار على حدود غزة سيكتمل نهاية العام مشيرا الى ان اسرائيل جاهزة لأي سيناريو بقوة هجومية كبيرة جدًا.

واضاف ان كل من يحاول تحدينا، سيتعرض لضربة ساحقة للغاية.

وجاءت تصريحات نتنياهو هذه بينما كان من المفترض أن يشارك في مراسم إحياء ذكرى قتلى عملية الجرف الصامد “حرب 2014 ضد قطاع غزة”.

و أعلن نتنياهو قبل نصف ساعة من بداية المراسم عن إلغاء مشاركته وشارك فقط بكلمة مسجلة ،وقد تم الإعلان عن هذا الإلغاء تزامنا مع التقارير التي تحدثت عن احتجاج لعائلات القتلى الاسرائيليين في غزة.

من جهته قال وزير الحرب الاسرائيلي بيني غانتس خلال الحفل التذكاري للإسرائيليين القتلى في حرب 2014 على قطاع غزة ان تلك الحرب لم ولن تنتهي حتى نستعيد جنودنا المتبقين في قطاع غزة.

واشار الى ان اسرائيل لها مصالح في قطاع غزة وإذا أدركت حماس ذلك سيكون هناك نمو اقتصادي.

من جهته قال الرئيس الإسرائيلي رؤوفين ريفلين لعائلة الضابط الأسير لدى حماس هدار غولدين ان الجهود التي تبذل كبيرة، ولن ندع الأمر يمر حتى نستنفذ كل قدرتنا من أجل استعادة جنودنا من قطاع غزة.

واضاف ريفلين ان حماس تواصل العمل على تدمير روتين حياتنا، ونحن هنا بفضل الجيش الإسرائيلي الذي يخاطر جنوده بحياتهم من أجلنا.