الرئيسية / متفرقات / النائب منصور: مؤتمر حماس وفتح خطوة متقدمة تمهد لخطوات عملية على الأرض

النائب منصور: مؤتمر حماس وفتح خطوة متقدمة تمهد لخطوات عملية على الأرض

بيت لحم/PNN- أكد النائب في المجلس التشريعي ياسر منصور أن المؤتمر الصحفي المشترك لحركتي حماس وفتح، خطوة متقدمة وإيجابية في الاتجاه الصحيح تأتي في ظل الظرف الصعب الذي يمر به شعبنا والمؤامرة التي تحاك ضد أرضنا ومقدساتنا.

وأوضح منصور أن المؤتمر الذي جمع كل من نائب رئيس المكتب السياسي لحركة حماس الشيخ صالح العاروري، وأمين سر اللجنة المركزية لحركة فتح اللواء جبريل الرجوب يمهد لخطوات عملية على الأرض.

وعبر عن أمله بأن تترجم الكلمات الوحدوية لجمع الشمل على أرض الواقع وأن يشعر شعبنا بهذا الإنجاز والتوجه الجديد من قبل قيادة الحركتين لأن القدس والأرض والأسرى في خطر.

ودعا منصور لتجاوز الخلافات لأن ما يجمع الشعب الفلسطيني وفصائله أكبر بكثير مما يختلفون عليه، محذراً من أن المؤامرة كبيرة جداً تتطلب من الجميع حشد كل طاقاتهم الموجودة لمواجهة الاحتلال.

كما شدد النائب في التشريعي على أهمية التوجه بشكل قوي نحو الوحدة على كافة المستويات أمام المخاطر التي تهدد وجود الفلسطينيين على أرضهم بعيداً عن المناكفات السياسية.

وقال منصور:” على الأرض نستطيع العمل موحدين بالمقاومة بأشكالها كافة وأهم من ذلك يجب أن تترجم الوحدة على أرض الواقع ونشعر بأنها مرحلة صدق وصفحة جديدة من علاقتنا الأخوية”.

وأضاف:” على المستوى الشعبي هناك مجالات كثير قد تمهد لانتفاضة جديدة لمواجهة مخططات الاحتلال، كما نستطيع العمل على المستوى الخارجي والدولي والإقليمي والاستفادة من الرفض العالمي لمخطط الضم”.