الشريط الاخباري

غرفة تجارة وصناعة بيت لحم تستكمل توقّيع اتفاقيات تعاون مع مؤسسات صحّية

نشر بتاريخ: 05-07-2020 | محليات
News Main Image

بيت لحم/PNN- وقّعت غرفة تجارة و صناعة محافظة بيت لحم، ممثلة برئيس مجلس الإدارة د. سمير حزبون اتفاقية تعاون مع نقابة الطب المخبري- اللجنة الفرعية/ بيت لحم ممثلة برئيس اللجنة عيسى حماد، واتفاقية اخرى مماثلة مع شركة "العياد" هيلث للخدمات الطبية -مستشفى اليمامة ممثلة بـ محمود أحمد اسماعيل عياد.

وتنص الاتفاقية الاولى على منح خصومات على جميع الفحوصات الطبية المخبرية على اختلاف أنواعها الواردة في قائمة الأسعار الرسمية لنقابة الطب المخبري، لأعضاء الهيئة العامة المسجلين لدى غرفة تجارة و صناعة محافظة بيت لحم والمسددين اشتراكاتهم السنوية والذين يحملون بطاقات عضوية سارية المفعول.

في حين تنص الاتفاقية الثانية على منح خصومات على جميع الخدمات الطبية العلاجية والجراحية (الجراحة، الأشعة والفحوصات المختبرية على اختلاف أنواعها ) المتوفرة في المستشفى، لاعضاء الهيئة العامة المسجلين لدى الغرفة بنفس الشروط بحيث يستفيد من الخصم إضافة الى أعضاء الهيئة العامة أفراد عائلاتهم أيضا.

وتأتي هذه المبادرات ضمن الجهود المتواصلة التي تسعى غرفة تجارة وصناعة محافظة بيت لحم الى تحقيقها، ممثلة بخدماتها المميزة ودائمة التطوير التي تقدمها باستمرار الى أعضاء الهيئة العامة.

شارك هذا الخبر!