الرئيسية / منوعات / صمود الكندري تفاجىء جمهورها وتعلن نيتها اعتزال التمثيل

صمود الكندري تفاجىء جمهورها وتعلن نيتها اعتزال التمثيل

في خطوة مفاجئة أعلنت الفنانة الكويتية صمود الكندري عبر حسابها على “سناب شات” عن نيتها باعتزال التمثيل، وعدم مشاركتها بأي من الأعمال الفنية في السنوات المقبلة.

ويبدو أن صمود لم تتخذ قرارها النهائي فيما خص موضوع اعتزالها، مشيرة إلى أنها “تريد أن تبتعد عن التمثيل وتتفرغ لأمور أخرى، بعد أن قدمت الكثير طيلة مدة 13 عاماً مذ دخولها مجال التمثيل منذ العام 2007”.

https://www.instagram.com/p/CBQ4o6Rnnq_/?utm_source=ig_embed

وأوضحت صمود “أن لديها شعورًا بأن الوقت هذه الفترة مزعج على الصعيد العام، قائلة: ” في كل الأحوال راح أختفي السنة الجاية واللي بعدها واللي بعدها وخلال السنوات القادمة “.

ولفتت إلى أن “أكثر ما اكتسبته هو محبة الجمهور واحترامهم لها، وأضافت صمود الكندري: “يارب المحبة تكون دائما وأتمنى تكون السنين اللي قضيتها معاكم على الشاشة خفيفة عليكم”.

ونشرت صمود الكندري صورة تبدو وكأنها من “سونار” وبجوارها حذاء طفل صغير، دون أن تعلق على اللقطة بأي كلمات، إلا أن البعض خمن بأنها ربما تعلن عن حملها بهذه الطريقة وهذا هو السبب وراء ابتعادها عن التمثيل خلال الفترة المقبلة.

يذكر أن صمود الكندري تعرضت لمشكلة خلال عرض حلقات مسلسل “هيا وبناتها” في رمضان 2020، بسبب ما تم تداوله عن ظهور عاملة أثيوبية هاربة في العمل.