الرئيسية / منوعات / لجين عمران تتعرض للانتقادات بسبب إطلالتها الجريئة خلال جولة تسوق

لجين عمران تتعرض للانتقادات بسبب إطلالتها الجريئة خلال جولة تسوق

تعرضت الإعلامية السعودية لجين عمران للانتقادات بسبب إطلالتها الجريئة خلال جولة تسوق، حيث رصد مقطع فيديو تفاصيل أزيائها.

ونسقت لجين عمران في ظهورها الأخير إطلالة جريئة مثيرة للجدل، حيث اختارت بلوزة صيفية قطنية قصيرة بأكمام قصيرة، ونسقتها مع تنورة كاروهات باللونين الأبيض والأصفر الرملي، لكنها كانت بشقة جانبية وصلت إلى أعلى الركبتين.

وظهرت الإعلامية السعودية في مقطع الفيديو المتداول وهي ترتدي كمامة صفراء وقبعة باللون الأصفر الرملي أيضاً لكي تكتمل إطلالتها، حيث ظلت تتجول بين المتاجر لاختيار مجموعة من الإطلالات الصيفية الكاجوال، لكن بعض متابعيها انتقدوا اختيارها للتنورة الجريئة التي جاءت محددة للقوام أيضاً.

وأشعلت الإعلامية السعودية الأجواء بمؤخراً بعمل مقلب في أشقائها بحمام المنزل ضجة كبيرة بعد أن نشرت الإعلامية السعودية مقطع فيديو صورته بنفسها لترصد من خلاله تفاصيل ما حدث

وجمعت لجين عمران أشقائها في حمام المنزل، موضحة أنها قامت بالتسوق الإلكتروني وتريد منهم مشاهدة ما اشترته، وطلبت منهم إغلاق الأضواء بالكامل والتوجه لداخل الحمام، مما جعل أسيل عمران تصرخ ظناً منها أن هناك صرصور مطاط أو ألعاب نارية ستنفجر، لكنها في النهاية تشجعت ودخلت إلى الحمام برفقة شقيقيها أيضاً.

في النهاية، اكتشف الجميع أن لجين عمران قد اشترت وحدة إضائية لاسلكية لقاعدة الحمام لكنها لا تضيء سوى في الظلام الدامس، مما جعل أشقائها يسخرون منها ومن تصرفاتها الطفولية، لكن الإعلامية السعودية دافعت عن نفسها وقالت إن هذا الاختراع مناسب جداً لمدمني اصطحاب هواتفهم المحمولة إلى الحمام وكذلك الأطفال حتى لا يخافوا، فسخرت منها أختها بقولها: “ونشتري لهم تليفزيون في الحمام أيضاً”.

وعن تقارير زواجها من رجل أعمال إماراتي، قالت لجين عمران: “ياما زوجوني مرة سعودي ومرة إماراتي وجنسيات تانية وكل يوم يقولوا شيء وبتشوف بأي جنسية أنا ما عندي مشكلة.. بس وصل الموضوع أنهم يزوجني ويطلقوني كل يوم خليهم يستمروا زوجوني من شخصيات معروفة فنيا وسياسيا ورموز وأنا حطيت خط أحمر إني ما أتكلم عن حياتي الشخصية وتحديدا فيما يخص إتزوجت أو ما اتزوجت”.