الرئيسية / منوعات / نصائح شيرين عبد الوهاب للآباء لحماية أولادهم من التحرش

نصائح شيرين عبد الوهاب للآباء لحماية أولادهم من التحرش

غردت شيرين عبد الوهاب بنصيحة للآباء والأمهات بضرورة الحديث مع الأبناء وتقديم كل الحب والدعم لهم، حتى لا يخشون الإفصاح عن أي تجربة مريرة قد يكونون مروا بها من تحرش أو اغتصاب.

كتبت شيرين عبد الوهاب قائلة: ” كلنا دورنا إننا نحمي بناتنا وولادنا من التحرش والاغتصاب. كلموهم. اهتموا بيهم. متخليش ابنك وبنتك يخاف يلجأ ليك في أي موقف. كونوا سندهم. ربنا يحفظ ولادنا وبناتنا كلهم”.

وتأتي كلمات شيرين عبد الوهاب تزامناً مع الحادثة الشهيرة المتصدرة الآن في مصر، من تعرض أكثر من 50 فتاة لتحرش واغتصاب من قبل شاب واحد، وعلى إثرها ألقت السلطات الأمنية القبض عليه وجاري التحقيق معه على إثر الاتهامات الموجهة إليه من قبل بعض الفتيات، اللاتي كتبن تجربتهن عبر حساباتهن على مواقع التواصل.

وبدأ العديد من المشاهير في تقديم كل الدعم لضحايا التحرش أو الاغتصاب، مع حثهم على الإبلاغ عن الواقعة للسلطات وعدم الخوف، مع توجيه النصح للأهالي بضرورة مساندة أولادهم وعدم إخفاتهم.

من ناحية أخرى، تقدم ياسر خليل بدعوى ضد شقيق الفنانة شيرين، بعد أن صرح الأخير على إثر شائعة خلافها مع زوجها حسام حبيب، بأن أكبر معجباتها تدعى ابتهاج العبدلي هي من روجت لشائعة المشاجرة بإيعاز من مدير أعمالها السابق ياسر خليل.

كما تحدث شقيق شيرين عن ياسر خليل بطريقة مسيئة عبر حسابه، وعلى إثره تم رفع دعوى ضده ليتم تحديد أول جلسة للنظر فيها يوم 5 سبتمبر أمام محكمة البساتين.

وكانت هناك شائعة انطلقت الشهر الماضي بأن مشاجرة عنيفة وقعت بين شيرين وحسام حبيب، وصلت إلى حد التشابك بالأيدي والألفاظ الجارحة، وأن الفنانة المصرية استعانت بصديقها الفنان أحمد سعد، الذي حاول في البداية تهدئة الوضع قبل أن يدخل في مشادة وتشابك بالأيدي مع حسام حبيب.

وخرجت شيرين وحسام حبيب بنفي صريح لما تردد عن وقوع مشاجرة بينهما، وحرصا على التأكيد على حبهما لبعضهما البعض فنشرت الفنانة المصرية صورة وهي في حضن زوجها عبر حسابها على تويتر.