الرئيسية / رياضة / نجم إيفرتون: ذاهبون لتوتنهام برغبة الفوز

نجم إيفرتون: ذاهبون لتوتنهام برغبة الفوز

لندن/PNN- قال شيموس كولمان نجم إيفرتون المنافس في الدوري الإنجليزي، إن فريقه أثبت تطوره تحت قيادة المدرب كارلو أنشيلوتي لكن التحدي الكبير يتمثل في سعيه للتأهل الأوروبي.

وقاد الإيطالي أنشيلوتي، الذي تولى المسؤولية في ديسمبر/ كانون الأول الماضي عندما كان إيفرتون قريبا من منطقة الهبوط عقب إقالة المدرب ماركو سيلفا، لاحتلال المركز 11 في ترتيب الدوري برصيد 44 نقطة من 32 مباراة.

وقال كولمان إن الفريق بحاجة للحفاظ على قوة الدفع بعد المعاناة تحت قيادة المدربين السابقين سيلفا ورونالد كومان وروبرتو مارتينيز.

وقال المدافع كولمان لوسائل إعلام بريطانية “لا نريد تكرار الحديث عن الأداء القوي للفريق عاما بعد عام والقول نحن نؤدي بشكل جيد بل نريد الاتساق ومواصلة ذلك، نريد عودة النادي للمنافسة على المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا”.

وأوضح “كارلو أنشيلوتي لم يوقع على عقده لقيادة فريق في منتصف الجدول، إنه يريد النجاح، الأمر يرجع للاعبين من أجل مواصلة الأداء القوي. إذا لم يؤد اللاعبون بشكل جيد فهذا المدرب سيجلب لاعبين يثق بهم”.

وسيخوض إيفرتون في وقت لاحق اليوم مباراة مهمة خارج أرضه أمام توتنهام هوتسبير ويثق كولمان في أن فريقه سيظهر ما يتمتع به من عقلية الفوز.

وأضاف “الفريق يجب أن يذهب للقاء توتنهام لإظهار عزمه على الفوز بدعم وتوجيه من مدرب كبير”.

المصدر: كووورة.