الرئيسية / محليات / الشرطة تغلق 21 محل تجاري و تحتجز 11 مركبة وتوقف 4 أشخاص لعدم التزامهم بحالة الطوارئ في قلقيلية

الشرطة تغلق 21 محل تجاري و تحتجز 11 مركبة وتوقف 4 أشخاص لعدم التزامهم بحالة الطوارئ في قلقيلية

قلقيلية/PNN- أغلقت الشرطة اليوم 21 محلا تجاريا وضبطت 11 مركبة و أوقفت 4 اشخاص وذلك لعدم التزامهم بحالة الطوارئ في قلقيلية.
وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة ،انه واستكمالاً لجهود الشرطة بمختلف إداراتها واقسامها ومراكزها في تطبيق الإغلاق ومنع الحركة تنفيذاً لقانون الطوارئ الذي أقرته الحكومة الفلسطينية ، فقد تم إغلاق 21 من المحال التجارية واحتجاز11مركبة خلال تحرك سائقيها في الشارع بدون أي مبرر إداريا واتخاذ كافة الإجراءات القانونية بحق سائقيها أصولا .
وتم توقيف اربعة مواطنين لمخالفتهم لحالة الطوارئ والتعليمات الصادرة من الجهات المختصة.
كما واصلت الشرطة برنامجها التوعوي والإرشادي على المحال والمنشات التجارية المسموح العمل بها ، لمتابعة التزامها بالبروتوكول الصحي وحث المواطنين على استخدام كافة وسائل السلامة الصحية والوقائية من فايروس كورونا من ارتداء الكمامات و القفازات و استخدام المعقمات و الالتزام بالتباعد الاجتماعي .
وفي السياق نفسه دعا العقيد نهاد ربايعه مدير شرطة محافظة قلقيلية المواطنين الالتزام بمنازلهم وعدم الخروج في فترة الإغلاق التي جاءت بناء على قرار من الحكومة الفلسطينية إلا في حالات الضرورة القصوى من أجل الحفاظ على سلامتهم وسلامة عوائلهم والحد من خطر انتشار فيروس كورونا .