الرئيسية / متفرقات / تنمية يطا توزع طرودا صحية وغذائية للأسر المحجورة

تنمية يطا توزع طرودا صحية وغذائية للأسر المحجورة

الخليل/PNN- وزعت مديرية التنمية الاجتماعية في يطا، صباح اليوم، عدداً من الطرود الصحية للأسر المحجورة في السموع ومخيم الفوار والريحيه، ذلك بالتعاون مع صندوق الأمم المتحدة للسكان (UNFPA)، وبتمويل من الحكومة الكندية، كما وزرعت المديربة عدداً من الطرود الغذائية للأسر المحجورة.

وتأتي هذه الحملة ضمن الجهود والتدخلات اليومية التي تقوم بها لمديرية بالتعاون مع الشركاء لتعزيز صمود تلك الأسر وتعزيز اجراءات الوقاية للحد من انتشار الفايروس.

مديرة مديرية يطا لبنى العناني قالت” ان هذه الطرود اليوم تأتي بدعم من الشركاء في صندوق الأمم المتحدة للسكان للمساهمة في تعزيز صمود الأسر وضمان اتخاذ كل الاجراءات والتدابير الصحية للحد من انتشار الوباء.”

وتابعت العناني ” نظراً للحالة الوبائية الصعبة في منطقة يطا نحن نعمل بتوجيهات وزير التنمية د. احمد مجدلاني بضرورة تكثيف الجهود والسرعة باجراء التدخلات مع العائلات المحتاجة والمنكشفة بالاضافة للعائلات المحجورة لضمان ايصال المساعدات لمستحقيها في ظل الظروف الصعة والتخفيف عن كاهلهم.”

وأكدت العناني ان خلية الأزمة في المديرية تواصل الليل مع النهار كما تكثف عملها بالتعاون مع الشركاء المحليين والمؤسسات الاهلية لضمان الاستجابة السريعة لكل العائلات.

وشكرت العناني صندوق الأمم المتحدة للسكان والحكومة الكندية وكل الشركاء المحليين والمؤسسات الاهلية الذين يساهمون يوميا باغاثة الأسر.