الرئيسية / منوعات / قصي خولي وزوجته يحتفلان بعيد ميلاد ابنهما بصور مميزة وكلمات من القلب

قصي خولي وزوجته يحتفلان بعيد ميلاد ابنهما بصور مميزة وكلمات من القلب

احتفل الفنان قصي خولي وزوجته مديحة الحمداني بعيد ميلاد ابنهما الثاني، من خلال نشرهما صور مميزة مع الصغير وكتابة كلمات من القلب في هذه المناسبة السعيدة.

عايد قصي خولي ابنه في عيد ميلاده الثاني من خلال نشر صور مميزة منها صورة تجمعهما في أحد الأماكن العامة، مع كتابته رسالة من القلب لصغيره في هذا اليوم السعيد، كما حرص على نشر مقاطع عبر خاصية “ستوريز” من احتفال معجبيه بعيد ميلاد نجله الوحيد.

وعلق قصي خولي على صوره مع ابنه في عيد ميلاده الثاني قائلاً: “9-7-2018، 9-7-2020 اليوم بحمد الله ونعمته ورعايته صار عمرك سنتين يا عميدي وفارسي وصغيري. الله يحفظلنا ياك ونشوفك شب يا ضو عيوني انت. كل سنة وانت بألف خير وحب وسعادة وسلام يا بابا. يا الله دخيل اسمك تحمي لي ابني وحيدي”.

وانهالت المعايدات من محبي قصي خولي وعلى رأسهم نجوم سوريا مثل الفنانة جيني إسبر، الأمر الذي دفعه للرد على كم المحبة التي وصلته قائلاً: “شكراً لكم جميعاً أصدقاء ومحبين ومتابعين على التهنئة والله يحميكم ويحمي أهليكم وأولادكم ويلي الله لسى ما طعمه إن شاء الله عن قريب بيشعر بهذا الإحساس العظيم. كل الحب”.

وفي ذات السياق، حرصت مديحة الحمداني زوجة قصي خولي هي الأخرى على الاحتفال بعيد ميلاد ابنها الثاني، فنشرت صورة له من أمام تورتة عيد ميلاده وأجواء الاحتفال به في عيده، وعلقت على اللقطة العفوية للصغير بكلمات من القلب قائلة: “بينما أشاهد تكبر أمام عيني، سأظل دائماً أتذكر أول مرة بكيت فيها، ابتسامتك الأولى وخطوتك الأولى وعبوسك الأول وكلمتك الأولى وسقوطك الأول، شكراً لأنك سمحت لي أن أكون جزء من أول الأشياء في حياتك، هذه الأشياء التي لن تتذكرها عندما تكبر، ولكني سأظل أذكرها وأقدرها، أحبك الأمس واليوم وغداً سأظل أحبك حتى آخر نفس، أسعد عيد ميلاد لابني وحبي وكل شيء لدي”.

تفاعل متابعو زوجة قصي خولي مع كلماتها في عيد ميلاد ابنها، متمنين له الصحة والسعادة وأن يسعد قلبها دوماً.