الرئيسية / الصحة / قدم تهانيه سلفا للناجحين : المحافظ حميد يؤكد منع مسيرات السيارات ومظاهر التجمع بنتائج التوجيهي غدا 

قدم تهانيه سلفا للناجحين : المحافظ حميد يؤكد منع مسيرات السيارات ومظاهر التجمع بنتائج التوجيهي غدا 

بيت لحم /PNN/ في ظل تزايد اعداد المصابين بفايروس كورونا واقتراب العدد ل 400 مصاب ببيت لحم قرر محافظ محافظة بيت لحم اللواء كامل حميد منع التجمعات والاحتفالات وجولات السيارات بمناسبة اعلان نتائج التوجيهي يوم غد السبت تحت طائلة المسؤولية.

واعلن المحافظ حميد في قراره انه اصدر اوامره للاجهزة الامنية المختلفة باخذ الاجراءات اللازمة لمنع التجمع والاختلاط من اجل منع انتشار الفايروس وتفشي العدوى واختصار فرصة النجاح على العائلات الاولى بالمنازل بعد الحصول على النتائج مشيرا الى ان نتائج التوجيهي لهذا العام تاتي في ظل ظروف قاهرة وعلى الجميع تفهم هذه الظروف .

 واكد المحافظ حميد على اهمية اختصار فرحة النجاح على العائلة الواحدة بدون اي دعوات للاقارب و التجمعات العائلية الكبيرة أو تبادل الزيارات و اقتصادر تقديم التهاني فقط عبر صفحات التواصل الاجتماعي و الهاتف بدون زيارات الناس و الأصدقاء محذرا من ان نسبة الاختلاط ستكون عالية جدا بمناسبة التوجيهي ما قد يجلب علينا اصابات جديدة اذا لم يتم الالتزام بالتوجيهات.

كما شدد المحافظ حميد في قراره على اجهزة الامن لمنع اي مسيرة للسيارات و تجمع الأصدقاء داخل السيارات و ظواهر التفحيص و غيرها التي كنا نشاهده بالاعوام السابق بعد الاعلان عن نتائج التوجيهي .

وعبر المحافظ حميد عن ثقته بحرص اهالي المحافظة عموما واهالي وطلبة التوجيهي خصوصا وتفهمهم لاي اجراء سيتم اتخاذه بحق اي مخالف لهذا القرار مشددا على قراراته التي تم اصدراها لكافة اجهزة الامن لمنع اي تجمع مشددا على ان هذه الاجراءات هدفها حماية شعبنا وعدم تحول فرحة النجاح الى حزن وخوف بسبب الاصابة بفايروس كورونا .

كما اكد المحافظ حميد على تقديمه التهاني للطلبة الذين سيحالفهم الحظ بالنجاح مؤكدا ان جيل المستقبل قادر على تفهم طبيعة الاجراءات التي تم اتخاذها وسيم اتخاذها بحق كلمن يخالف التعليمات لان هذه التعليمات هدفها الابقاء على الفرح رغم كورونا ومنع وقوع اصابات جديدة نتيجة الاختلاطات والتجمعات والمسيرات التي كانت تحدث في السنوات السابقة .