الرئيسية / متفرقات / محافظ قلقيلية يهنئ الناجحين في الثانوية العامة

محافظ قلقيلية يهنئ الناجحين في الثانوية العامة

قلقيلية/PNN- هنأ محافظ قلقيلية اللواء رافع رواجبة طلبة الثانوية العامة الناجحين والمتفوقين وذويهم بالنجاح، مؤكداً أنه وبالرغم من جائحة ” كورونا ” وارهاب الاحتلال استطعنا أن نجتاز هذه المرحلة بنجاح، خاصاً بالتهنئة الطالبة جنى محمد دعباس الثانية على مستوى الوطن في الفرع العلمي بمعدل 99.6.

وتمنى رواجبة في بيان صحفي، صدر عن مكتبه اليوم السبت، للطلبة المزيد من النجاح والتقدم في مراحل حياتهم العلمية والعملية، وأضاف ” إلى الذين لم يحالفهم الحظ أطالبهم ببذل المزيد من الجهد وعدم التوقف عند هذه المرحلة، مؤكدا على اهمية العلم والتعليم في بناء اسس الدولة الفلسطينية ومواجهة مخططات الاحتلال التهويدية.

وناشد المحافظ المواطنين والاهالي في كافة بلدات وقرى المحافظة بالالتزام بالتعليمات الصادرة عن وزارة الصحة، وعدم اللجوء الى المظاهر الاحتفالية كإطلاق المفرقعات النارية واقامة الحفلات حفاظا على حياتهم ومراعاة للظروف الصعبة التي تشهدها الاراضي الفلسطينية من تفشي لفيروس كورونا.

واشاد بجهود كافة المؤسسات التي عملت ليلا ونهارا من اجل انجاح سير العملية التعليمية وامتحانات الثانوية العامة على مدار الفترة الماضية.

وشكر وزير التربية والتعليم الدكتور مروان عورتاني وطواقم الوزارة على ما بذلوه من جهود لإنجاز امتحان الثانوية العامة في بلدة عزون عتمة، كما شكر مديرية التربية والتعليم وطواقمها وكافة العاملين فيها على الجهود الحثيثة التي بذلتها لإنجاح امتحان التوجيهي لهذا العام.

وأثنى على دور المؤسستين الامنية والطبية اللتان واكبتا كافة مراحل الامتحانات العامة ووفرت الاجواء الأمنة للطلبة طوال فترة الامتحانات، ووجه التحية للهيئات المحلية التي تكاملت مع المؤسسة الرسمية لإنجاز هذا الامتحان منذ بداية الجائحة.