الرئيسية / منوعات / هند البحرينية تعلن خطوبتها وتستعرض خاتمها الماسي

هند البحرينية تعلن خطوبتها وتستعرض خاتمها الماسي

أعلنت الفنانة هند البحرينية عن خطوبتها، وذلك من خلال نشر صورة وهي تستعرض خاتم الخطوبة الماسي مع مشاركة تهاني محبيها لها عبر حسابها على انستقرام.

فاجأت هند البحرينية متابعيها بإعلان خطوبتها، من خلال نشر صورة لها وهي ترتدي خاتماً ماسياً في يدها اليمنى، وتزين شعرها بتاج من الورود، في البداية لم يفهم متابعيها أن الصورة إعلان للخطبة إلا بعد أن نشرها عبر خاصية “ستوريز” العديد من التهاني التي انهالت عليها بفضل ارتباطها الرسمي.

كما شاركت هند البحرينية متابعيها بلقطات من حفل بسيط يبدو أنه أقيم في منزلها على شرف خطوبتها، تظهر فيه طاولة وأرجاء مزينة بالورود، كما كشفت المقاطع عن احتفالها مع صديقاتها ولكنها حرصت على عدم إظهار أي ملامح أي واحدة منهن مكتفية بتصوير الفساتين من أسفل، ثم نشرت صورتها وهي تظهر بخاتم الخطوبة.

انهالت المباركات على هند البحرينية من محبيها الذين سعدوا بخبر ارتباطها رسمياً، ولم تفصح حتى الآن عن هوية عريسها وتفاصيل قصة حبهما.

وكانت هند البحرينية أول فنانة عربية تعلن عن إصابتها بفيروس كورونا، وكشفت عن انتقال العدوى لها أثناء عودتها من إسبانيا، لتمكث في العزل الصحي من أجل تلقي العلاج وأثناء وجودها هناك أخذت تنشر صور ومقاطع فيديو من هذه الفترة في حياتها.

تعرضت هند البحرينية لموجة انتقادات حادة من قبل البعض، بسبب أحد المقاطع التي نشرتها خلال وجودها في العزل الصحي، عندما ظهرت وهي ترقص على أغنية أجنبية وفي يدها الرموش الصناعية، الأمر الذي دفع البعض للتساؤل كيف تعاني من فيروس مرعب مثل كورونا يهدد العالم ورغم ذلك ترقص وتتدلل؟!

يبدو أن تصرف هند البحرينية من داخل الحجر الصحي استفز البعض، الذين أخذوا يكتبون لها أن عليها في هذا الوقت أن تتقرب إلى الله وتقرأ القران وتصلي حتى تنتهي هذه الغمة، أو ربما عليها التزام الصمت لحين خروجها سالمة.

وحرصت الفنانة الخليجية على الرد على الانتقادات السلبية التي توجه لها بنفسها، فوبخت من ينتقدون رقصها بقولها إنها عندما تقرأ القرآن لن تصور نفسها كي يراها الناس، إلى جانب أنها لا تهتم بهذا الهجوم ضدها ولن تدفعها هذه التعليقات السلبية إلى إظهار تدينها من أجل تجنب الانتقادات ليس أكثر.

وبعد أيام أجرت هند البحرينية مسحة كورونا فجاءت النتيجة سلبية، فغادرت العزل الصحي في الحال.