الرئيسية / أقتصاد / الدرعاوي ل PNN : اتفاق بين الغرفة التجارية والمحافظ حميد على فتح المحال التجارية بشرطة الالتزام باجراءات الوقاية

الدرعاوي ل PNN : اتفاق بين الغرفة التجارية والمحافظ حميد على فتح المحال التجارية بشرطة الالتزام باجراءات الوقاية

بيت لحم /PNN/ اعلنت غرفة وتجارة محافظة بيت لحم مساء اليوم الاحد عن اتفاقها مع محافظ محافظة بيت لحم اللواء كامل حميد عن الاتفاق على فتح المحال التجارية شريطة الالتزام بشكل مشدد باجراءات الوقاية لمنع انتشار فايروس كورونا.

وقال نائب رئيس غرفة تجارة وصناعة بيت لحم خالد الدرعاوي في اتصال مع شبكة فلسطين الاخبارية PNN ان الغرفة توصلت الى اتفاق مع عطوفة المحافظ كامل حميد على فتح المحال التجاريه غدا في بيت لحم بشروط.

واشار الدرعاوي الى ان الاتفاق يتضمن شرطا مهما هو الالتزام بشروط  السلامة والوقاية الصحية في كافة المحال ومن قبل المواطنين مشددا على ان هذه الاجراءات هي لسلامة اصحاب المحال والمواطنين على حد سواء داعيا الجميع الى الالتزام بهذا الاتفاق.

واوضح الدرعاوي ان غرفة تجارة وصناعة محافظة بيت لحم على ثقة كاملة بحرص اصحاب المحال والمنشات التجارية والصناعية على سلامة المواطنين والمجتمع مثمنا تجاوب المحافظ حميد مع جهود الغرفة التجارية.

يشار الى ان رئيس الوزراء الفلسطيني الدكتور محمد اشتية قدوجه المحافظين الى التشاور مع الغرف التجارية من اجل دراسة الاوضاع في كل محافظة واتخاذ الاجراءات المناسبة كل وفق اوضاع محافظته.