الرئيسية / حصاد PNN / المصري ل PNN: قرار حركي بمنع اطلاق النار بالمناسبات وفتح صمام امان

المصري ل PNN: قرار حركي بمنع اطلاق النار بالمناسبات وفتح صمام امان

بيت لحم /PNN/ اعلن محمد المصري امين سر حركة فتح اقليم بيت لحم قرارا حركيا يتم بموجبه منع اطلاق النار في المناسبات بالهواء في ظل تكرار حوادث اطلاق النار وازدياد الظواهر المسئية للنضال الوطني الفلسطيني.

وقال امين سر اقليم فتح اقليم بيت لحم في حديث مع الزميل منجد جادو رئيس تحرير شبكة فلسطين الاخبارية PNN ان الحركة اصدرت قرارا يتم بموجبه منع ظاهرة اطلاق النار في المناسبات مشيرا الى انه تم توجيه تعميم حركي لكافة امناء سر المواقع والشعب التنظيمية بحركة فتح يتم بموجبه منع اطلاق النار منعا باتا.

واضاف المصري انه و في ظل تكرار حوادث اطلاق النار وازدياد الظواهر المسيئة لنضال شعبنا والتي استغل البعض فيها استقبالات الاسرى كي يبرروا هذه الافعال من باب الخلط المقصود موضحا ان التعميم التنظيمي يؤكد على ان السلاح التنظيمي سلاح يجب الحفاظ عليه بعيدا عن العبث والزج به في اطلاق نار عبثي كاد ان يؤدي لنتائج مؤلمة لمجتمعنا .

واشار امين سر فتح اقليم بيت لحم ان القرار الحركي يمنع منعا باتا اطلاق النار في كافة المناسبات والتجمعات وتحت طائلة المسؤولية مشددا على انه لن يكون هناك غطاء تنظيمي لكل من يخرج عن هذا القرار ، وسيتم اتخاذ الاجراءات بحق المخالفين .

واكد المصري ان الجميع اليوم مسؤول لحماية شعبنا في ظل هذه الظروف الصعبة مشددا على ان سلاح فتح موجود في ايد أمينة وانه قد ان الاوان لوضع الامور في نصابها حفاظا على وحدتنا وسلامة الشعب الفلسطيني لان فتح دوما كانت وما زالت وستبقى صمام الامن والامان لكل ابناء الشعب الفلسطيني.

يشار الى ان شبكة فلسطين الاخبارية PNN كانت قد نشرت تقريرا بداية الاسبوع تناولت فيه ظاهرة اطلاق النار وتزايدها بالمجتمع الفلسطيني عموما وبيت لحم خصوصا حيث تضمن التقرير انتقادات مجتمعية للظاهرة الى جانب تاكيد من قيادات فصائلية عبرت عن رفضها لهذه الظاهرة.