الرئيسية / محليات / مؤسسة لمسة وفاء تحتفل بتكريم الطلبة الاوائل والمتفوقين في القدس

مؤسسة لمسة وفاء تحتفل بتكريم الطلبة الاوائل والمتفوقين في القدس

القدس/ PNN/  أحمد جلاجل- كرمت مؤسسة لمسة وفاء في القدس الطلبة الأوائل في امتحان الثانوية العامة وذلك خلال احتفال أقيم في نادي القدس، بمشاركة عدد من الطلبة المكرمين وذويهم.
وبدأ الاحتفال الذي تولى عرافته علا عسيلة عضو الهيئة الادارية لمؤسسة لمسة وفاء بتلاوة آيات عطرة من القرآن الكريم تلاها الشيخ فراس القزاز مقريء المسجد الاقصى المبارك.

و هنّأ رئيس مجلس ادارة المؤسسة محمد علي ابو سنينة في كلمته الطلبة المتفوقين وذويهم، موجها التحية لكل من ساهم في هذا الإبداع والتميز لطلبة محافظة القدس وعلى رأسهم وزارة التربية والتعليم التي ارتقت رسالتها التعليمية وأثمرت عن هذا الإنجاز والتميز.

واضاف ابو سنينة إن الحياة تنبت رغم الموت والقهر والحصار فتجد أجيال كاملة تصر على النجاح رغم الظلم والمعاناة وهذا ما نعتز به، إننا شعب يستحق الحياة وقادر على شق طريقه نحو النصر والتحرير”.

من جانبها، رحبت ريما الدويك نائب رئيس مجلس الادارة بالحضور ، مستعرضة نتائج محافظة القدس في امتحان الثانوية العامة الإنجاز التي ترفع الرأس.
وأشادت الدويك بجهد وإبداع الطلبة الحاصلين على المراكز الأولى على مستوى القدس في كافة الفروع،

كما هنأت كل الطلبة المتفوقين وذويهم بإنجازهم الكبير، وشكرت مؤسسة “وقت القراءات التركية” على دعمها للحفل، وكذلك لأسرة التربية والتعليم ومديري ومديرات المدارس والمعلمين والمعلمات.

وفي كلمتها عن الطلبة الأوائل تحدثت الطالبة هديل اسماعيل عصفور الأولى على مستوى الوطن في فرع “الريادة والاعمال” بكلمة أهدت فيها تفوقها إلى القدس ولذويها، كما شكرت عصفور كل من ساهم في تفوقها من معلمين ومعلمات، الذين كان لهم دور كبير في توفير ظروف التفوق والتميز رغم جائحة كورونا .

كما والقى خميس ادكيدك كلمة نادي القدس الذي نقل تهاني رئيس النادي للطلبة المتفوقين وذويهم، مؤكداً على طلب العلم، متنمياً للطلبة اتمام دراستهم الجامعية وان يتفقوا بها كما حصل بامتحانات الثانوية العامة، وقد تخلل الحفل فقرات فنية متنوعة قدمها الفنان المقدسي عبد السلام صباح، وتم في نهاية الاحتفال تكريم الطلبة الأوائل والمتفوقين في امتحانات الثانوية العامة في محافظة القدس.