الرئيسية / محليات / مجدلاني يهنىء الطلبة المتفوقين من مركز “مصادر العلائية‎”
د.

مجدلاني يهنىء الطلبة المتفوقين من مركز “مصادر العلائية‎”

رام الله/PNN- هنأ وزير التنمية الاجتماعية د. أحمد مجدلاني، خلال اتصال هاتفي قام به صباح اليوم بحضور الوكيل المساعد للتنمية الاجتماعية أنور حمام، الطالب المتفوق محمد قطوش والحاصل على معدل 96.2 والطالبة ضحى البستنجي والحاصلة على 85.7 في امتحان الثانوية العامة، وهما أحد طلاب مركز مصادر العلائية للصعوبات البصرية التابع لوزارة التنمية الاجتماعية في محافظة بيت لحم، وتمنى وزير التنمية لطلبة المزيد من التفوق والنجاح لخدمة شعبهم ووطنهم.

وقال د. مجدلاني خلال الاتصال ” ان ما حققه طلاب مركز مصادر العلائية يدعو للفخر، هو انجاز عظيم خاصة في ظل الظروف شديدة التعقيد التي مرت بها فلسطين بسبب جائحة كورونا.”

وتابع د. مجدلاني ” انني أحيي فيكم ارادتكم القوية ومثابرتكم وعزيمتكم التي أثمرت النجاح والتفوق رغم كل الصعوبات التي تعيشونها.”

واكد وزير التنمية ان الوزارة وقفت وستقف الى جانبهم وتمد لهم يد العون والمساعدة حتى انهاء مرحلة الدراسة الجامعية.

من جانبها، أعربت الطالبة ضحى البستنجي عن سرورها باتصال وزير التنمية ومؤكدة أن الاتصال يعطيها دفعة قوي الى الأمام والمزيد من المثابرة نحو التقدم والنجاح، وفي خضم الحديث قالت البستنجي”انوي دراسة الخدمة الاجتماعية لاتمكن من تقديم يد العون للاشخاص ذوي الاعاقة وخاصة ذوي الصعوبات البصرية وغيرهم من الفئات الهمشة.”

ومن جانبه أعرب الطالب محمد قطوش عن سعادته وشكره للوزير د. مجدلاني لاهتمامه ومتابعته العمل في المركز بشكل متواصل وتوفير كل الامكانيات ليحقق الطلاب النجاح والتفوق.

من الجدير بالذكر ان عددا من طلاب مركز مصادر العلائية لذوي الصعوبات البصرية الكلية أو الجزئية تقدموا للامتحان الثنوية العامة لهذا العام حيث حصل كل من الطلاب جورج ثلجية 84 و عبد الله إشقيرات 92، أمل أبو سرور 85، محمود جنيدية 80، ووئام إفهيدات 82، وقسام النطاح 81.