الرئيسية / محليات / فيديو- مديرية صحة بيت لحم والشرطة ولجان الطوارئ في جولة على المحال التجارية للتأكد من الإلتزام بشروط السلامة

فيديو- مديرية صحة بيت لحم والشرطة ولجان الطوارئ في جولة على المحال التجارية للتأكد من الإلتزام بشروط السلامة

بيت لحم/PNN-  نظمت طواقم من مديرية الصحة في محافظة بيت لحم، بالتعاون مع جهاز الشرطة، والقوى الوطنية، ولجنة الطوارئ في مخيم الدهيشة، اليوم الأحد، جولة ميدانية على المحلات التجارية في مدينة بيت لحم.

وقال أمين سر حركة “فتح” في مخيم الدهيشة أحمد عودة، إن هذه الجولة جاءت بمبادرة من مديرية صحة بيت لحم، وبالتعاون مع الشرطة وكل القوى الوطنية وفصائل مخيم الدهيشة والفعاليات، من أجل الوقوف على إجراءات السلامة العامة، والتشديد عليها.

وأكد عودة أن رسالة الجولة هي مبادرة لكل المحافظات الأخرى وخاصة التي يتنشر فيها الوباء، بإن مخيم الدهيشة هو بمثابة مثال للإلتزام.

من جهته، قال منسق الفصائل في مخيم الدهيشة سامي شاهين، إن الجولة جاءت من أجل التأكد من أجل تفقد إلتزام المحال التجارية بإجراءات الوقاية والسلامة العامة، من أجل الحفاظ على صحة المواطنين، وللحد من إنتشار فيروس “كورونا”، بحيث سيتم توجيه إنذارات للمحلات غير الملتزمة، مشيرا إلى أنه سيتم متابعتها يوميا، صباحا ومساء للتأكد من إلتزامها بالتعليمات المتبعة من قبل وزارة الصحة، وذلك للحرص على صحة وسلامة المواطنين.

وأشار شاهين إلى إلتزام الكثير من المحال التجارية المتواجدة على شارع القدس- الخليل.

بدوره أكد نبيل محمد درويش وهو أحد المحال التجارية، على أهمية الجولة وضرورة الحفاظ على صحة المواطنين من خلال الإلتزام بشروط السلامة العامة، ومساعدتهم من أجل الخروج من الأزمة.

 

"الصحة" وجهاز الشرطة والقوى الوطينة ولجنة الطوارئ في مخيم الدهيشة في جولة على المحلات التجارية من أجل مراقبة إجراءات السلامة العامة

Publiée par PNN Network sur Dimanche 19 juillet 2020