الرئيسية / رياضة / هازارد عن موسمه الأول مع ريال مدريد: كان الأسوأ في مسيرتي

هازارد عن موسمه الأول مع ريال مدريد: كان الأسوأ في مسيرتي

بيت لحم/PNN- وصف البلجيكي إيدين هازارد، نجم ريال مدريد، موسمه الأول مع “الميرنغي”، والذي انتقل إليه من تشيلسي بـ“الأسوأ في مسيرته“، في ظل تعرضه للعديد من الإصابات أبعدته عن الفريق طويلا.

وقال هازارد في تصريحات أبرزها موقع “franceinfo”، يوم الأحد: ”في هذا العام على المستوى الجماعي فزنا بالدوري، لكن على المستوى الفردي كان من أسوأ المواسم في مسيرتي، وسيكون موسما أفضل في حال تأهلنا ضد مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا“.

وشارك اللاعب البلجيكي في 21 مباراة الموسم الجاري مع النادي الملكي بكل المسابقات، وهز الشباك في مناسبة وحيدة بعد تأثر مستواه بإصاباته المتعددة.

كما تعرض هازارد لإصابة في فترة الإعداد مع الريال، وبعد شفائه وعودته للمشاركة أُصيب في لقاء باريس سان جيرمان الفرنسي في إطار منافسات ذهاب دور مجموعات دوري أبطال أوروبا.

وبعد عودته من الإصابة، سقط مرة أخرى في لقاء ليفانتي ليجري بعدها عملية جراحية في الولايات المتحدة الأمريكية، وهو ما تسبب في غياب اللاعب عن المشاركة كثيرا.

وأضاف: “عندما تلعب بقميص ريال مدريد يجب أن تحقق جميع البطولات، الآن وبعد تحقيق الليغا نريد تحقيق دوري أبطال أوروبا، بالرغم من صعوبة الأمر حيث سنواجه السيتي الذي يملك فريقا جيدا”.

وتابع:”كلنا نعرف زيدان كلاعب، لقد كان الأفضل، وكمدرب لا نحتاج حتى إلى وصفه بعد الآن، لقد أظهر في بضع سنوات فقط أنه بالفعل واحد من أفضل المدربين، حقيقة هو كمدرب يبدو مثلما كان لاعبا، إنه شخص بسيط يعرف كيف يقول الأشياء في الوقت المناسب، يثق في لاعبيه والعكس صحيح”.

وعن كريم بنزيما، هداف الفريق، أشار: “كريم لطيف وبسيط للغاية، إنه هنا للفوز بالمباريات، ولتسجيل الأهداف، أعتقد أنه أظهر هذا العام مرة أخرى أنه الأفضل”.

وعن فاران، قال: “يعد من أفضل المدافعين حول العالم، لعبت ضد كومباني وتيري، رافا صغير وكون ثنائيا مميزا مع سيرجيو راموس، وميندي -أيضا- أثبت أحقيته بالفريق والجميع يرى ذلك، هو يمثل مستقبل هذا النادي”.