الرئيسية / ثقافة وفنون / “اللجنة الوطنية” تدعو للمشاركة في جائزة اتحاد مجالس البحث العلمي العربية 2020

“اللجنة الوطنية” تدعو للمشاركة في جائزة اتحاد مجالس البحث العلمي العربية 2020

رام الله/PNN- دعت اللجنة الوطنية الفلسطينية للتربية والثقافة والعلوم، اليوم الأحد، للمشاركة في جائزة اتحاد مجالس البحث العلمي العربية 2020، والتي تهدف لنشر البحث العلمي بين شرائح المجتمع العربي والاهتمام بالمواهب والإبداع، واستثمار نتائج البحوث من خلال تحويلها إلى منتجات، والتعريف بالباحثين المتميزين في مؤسسات البحث العلمي العربية.

وتنحصر مواضيع الجائزة لهذا العام بأفضل الكتب المؤلفة في مجال بحوث الطاقة الجديدة والمتجددة خلال الأعوام 2018-2020، والتأليف والترجمة لأفضل الكتب المؤلفة والمترجمة حول الأنظمة التعليمية الحديثة في الدول الاسكندنافية، وجائزة الباحثين الشباب في مجال حصاد المياه، وجائزة الابتكار خلال الأعوام 2018-2020.

وشددت اللجنة في دعوتها، على أهمية مشاركة الباحثات والباحثين الفلسطينيين في هذه المسابقات الهامة على مستوى الوطن العربي، بهدف استمرار إعلاء مرتبة دولة فلسطين بين الأمم، والتعريف بمدى التميز والإبداع في مجال البحوث التي تحصل بشكل مستمر على أفضل التقييمات.

فيما يتم التقدم للجائزة من خلال موقع الاتحاد، مع ضرورة تحويل ملف الترشح إلى اللجنة الوطنية الفلسطينية على الإيميل: [email protected]

ويمكنكم الاطلاع على المزيد من التفاصيل وشروط وكيفية المشاركة في الجائزة من خلال موقع اللجنة الوطنية على الرابط التالي:

https://www.pncecs.plo.ps/?p=7911