الرئيسية / منوعات / بالصور… أمينة خليل تثير الجدل بإطلالة جريئة جدا في حفل الخطوبة

بالصور… أمينة خليل تثير الجدل بإطلالة جريئة جدا في حفل الخطوبة

احتفلت الفنانة المصرية أمينة خليل بخطوبتها على رجل الأعمال عمر طه، للمرة الثانية وعقد الاحتفال هذا المرة في الساحل الشمالي، بحضور عدد من أصدقائهم المقربين لتعويضهم عن حفل الخطوبة الأول الذي أقيم بحضور الأسرتين فقط، وتسببت إطلالة أمينة والصور المتداولة لها مع خطيبها في غثارة الكثير من الجدل حول احتمال عقد قرانها وزواجها.

وظهرت أمينة بفستان من الساتان أقرب لملابس المنزل، وقامت بالتقاط الصور وهي بين أحضان خطيبها عمر طه، بحضور عدد من الأصدقاء، ما دفع البعض لاعتقاد أن النجمة المصرية عقدت قرانها سرا خاصة وان الارتباط بالخطوبة في العرف المصري لا يسمح بالتقاط مثل هذه الصور الجريئة.

اللافت أن أمينة خليل سمحت بتسريب الصور وتداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ولكنها لم تعلن رسميا عن خطوبتها عبر حساباتها بالسوشيال ميديا، ولا يزال حسابها الشهير علىلا موقع إنستقرام بدون تحديث منذ الأول من شهر يونيو الماضي، عندما قامت بالترويج لمسلسلها الأخير “ليه لأ”.

يذكر أن أمينة خليل، احتفلت مساء الأربعاء الماضي ، بحفل خطبتها في أجواء عائلة وعدد من أصدقائها المقربين، وسط اجراءات احترازية مشددة لمنع تفشي فيروس كورونا، ورغم محاولات التعتيم على شخصية العريس، تم التأكد أنه المهندس المعماري عمر طه أحد أصدقاء المطرب عمرو دياب.

وانتشرت عدة صور من كواليس حفل الخطوبة، عبر مواقع التواصل الاجتماعي ولم تعلن أمينة، أي تفاصيل عن خطيبها ولا عن الخِطبة، واكتفى المقربون منها بتقديم التهنئة لها.

وعلم “سيدتي نت” أن العريس هو المهندس المعمارى عمر طه، وسبق له الظهور برفقتها في أكثر من مناسبة اجتماعية، وتم الاتفاق على استغلال الشهور المتبقية من العام الجاري لتأسيس منزل الزوجية على أن يقام حفل الزفاف مطلع العام المقبل.