أخبار عاجلة
الرئيسية / سياسة / د. مجدلاني هدم الاحتلال مبنى لاقامة مركز “كوفيد 19” في الخليل جريمة بشعة وعلى منظمة الصحة العالمية اتخاذ اجراءاتها

د. مجدلاني هدم الاحتلال مبنى لاقامة مركز “كوفيد 19” في الخليل جريمة بشعة وعلى منظمة الصحة العالمية اتخاذ اجراءاتها

رام الله/PNN- قال الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية د. أحمد مجدلاني ، إن ما قامت به قوات الاحتلال صباح اليوم الثلاثاء، من هدم مبنى قيد الانشاء لاقامة مركز “كوفيد 19” في الخليل، جريمة بشعة ،ودليل واضح على أن وباء الاحتلال أشد فتكا من وباء فايروس كورونا.

وتابع د. مجدلاني في الوقت الذي تتكاتف به جهود البشرية جمعاء من أجل محاربة وباء كورونا، تقوم سلطات الاحتلال بهدم المبنى الذي تم تخصيصه كمركز فحص لفيروس كورونا -كوفيد 19- الواقع على مدخل مدينة الخليل الشمالي، والذي كان من المفترض ان يقدم خدمات الفحص السريع وتخفيف الضغط عن المستشفيات في المحافظة في ظل الارتفاع المضطرد في اعداد المصابين بفايروس كورونا، هذا الامر الذي يؤكد وحشية الاحتلال وعنصريته وفاشيته الأمر الذي يساهم بانتشار الفايروس.

وطالب د. مجدلاني منظمة الصحة العالمية باتخاذ الاجراءات القانونية ضد الاحتلال، والعمل على اعادة بناء المبنى وتقديم كافة التسهيلات لدولة فلسطين التي تحارب وباء كورونا ووباء الاحتلال.