الرئيسية / منوعات / شقيقة زينة تصاب بنزيف في المخ بسبب “الضغوط النفسية” فما علاقة أحمد عز؟

شقيقة زينة تصاب بنزيف في المخ بسبب “الضغوط النفسية” فما علاقة أحمد عز؟

أكدت مصادر مقربة من أسرة الفنانة زينة، احتجاز شقيقتها نسرين في غرفة العناية المركزة بعد الاشتباه في إصابتها بنزيف حاد في المخ، انتقلت بعده إلى أحد مستشفيات جراحة المخ والأعصاب بحي الشيخ زايد، حيث تقرر خضوعها للمتابعة من قبل الفريق الطبي المعالج لمدة 10 أيام متواصلة.

نسرين كانت متواجدة برفقة العائلة في العلمين لقضاء العطلة الصيفية بعد انتهاء فترة الحظر الصحي للوقاية من فيروس كورونا، وشعرت بآلام حادة في الرأس، دون التعرض لأي إصابات، وبعد عمل الفحوصات الطبية تبين وجود اشتباه قوي في تعرضها لنزيف حاد في المخ، وتم اتخاذ قرار بعودتها إلى القاهرة على الفور.

ورجح البعض أن تكون الإصابة بسبب الضغوط النفسية التي تعرضت لها نسرين في الفترة الأخيرة، حيث تنتظرها جلسة حاسمة في الصراع القضائي مع النجم أحمد عز، بعدما قررت محكمة جنح مستأنف العلمين حجز حكم الاستئناف المقدم منها على حكم حبسهما وتغريمها مع شقيقها محمد ليوم 27 أغسطس المقبل في قضية الاعتداء على الفنان أحمد عز بفندق العلمين.

المحكمة قررت سريعا النطق بالحكم، الذي سيكون واجب النفاذ فور صدوره، ومن المنتظر حضور شقيقي زينة نسرين ومحمد جلسة الاستئناف، وفي حال تخفيف الحكم أو الغائه سيتم الافراج عنهما من داخل قاعة المحكمة، بينما سيتم القبض على الأولى وترحيلها إلى السجن إذا تم تأييد حكم أول درجة بحبسها ستة أشهر مع الشغل، وبكفالة 1000 جنيه لإيقاف التنفيذ.

بينما تم عقاب شقيقها المتهم الثاني محمد رضا إسماعيل مرسى شلبى بتغريمه مبلغ 10 ألاف جنيه، والزامهما معا بالمصاريف الجنائية وأن يؤديا للمدعي بالحق المدني أحمد عز مبلغ 10 آلاف وواحد جنيه علي سبيل التعويض المدني المؤقت وإلزمتهما بمصاريف الادعاء المدني ومبلغ 50 جنيهًا مقابل أتعاب المحاماة.

وسبق ان قضت محكمة جنح العلمين ببراءة الفنان أحمد عز من الاتهامات التي وجهت له من قبل شقيقة الفنانة زينة المعروفة بـ “مشاجرة فندق العلمين” وإلزامهما بالمصاريف.